ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

( إعلانـــاتــنـآ)  
     
     
   

 

{ ❆فَعِـاليَـآتنـــا ❆ ) ~
                      

 

 

♥ ☆ ♥ اعلانات عشق الليالي ♥ ☆ ♥

عدد مرات النقر : 1,870
عدد  مرات الظهور : 53,852,624 
عدد مرات النقر : 780
عدد  مرات الظهور : 33,185,177 
عدد مرات النقر : 1,712
عدد  مرات الظهور : 33,184,869 
عدد مرات النقر : 1,278
عدد  مرات الظهور : 33,184,736 
عدد مرات النقر : 805
عدد  مرات الظهور : 21,175,149
فلاش
عدد مرات النقر : 1,358
عدد  مرات الظهور : 64,002,106 
عدد مرات النقر : 1,679
عدد  مرات الظهور : 65,321,958 عشق الليالي
عدد مرات النقر : 2,277
عدد  مرات الظهور : 65,347,550 مساحة إعلانية 2
♥ ☆ ♥ اعلانات عشق الليالي ♥ ☆ ♥
فعالية كل يوم سؤال ؟
عدد مرات النقر : 8,266
عدد  مرات الظهور : 42,879,176مجلة عشق الليالي العدد الثاني عشر ( 12 ) عدد خاص بـ شهر ذو الحجه
عدد مرات النقر : 8,632
عدد  مرات الظهور : 42,216,114المئويه الثامنه لــ عشق اليالي
عدد مرات النقر : 5,839
عدد  مرات الظهور : 34,504,199عزف الحروف
عدد مرات النقر : 8,595
عدد  مرات الظهور : 65,126,785مركز رفع عشق الليالي
عدد مرات النقر : 23,840
عدد  مرات الظهور : 65,347,577

العودة   عشق الليالي > ๑۩۞۩๑{ القسم الاسلامي }๑۩۞۩๑ > ♫.ليالي بيت النبوة واهل بيته ♫.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 04-19-2020, 01:49 PM
سوسو غير متواجد حالياً
    Female
 
 عضويتي » 3
 جيت فيذا » Apr 2020
 آخر حضور » 04-28-2020 (04:40 PM)
آبدآعاتي » 8,495
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » سوسو is on a distinguished road
 
افتراضي إعجاز مزعوم ( صيام 13-14-15) من كل شهر عربى وعلاقته بإكتمال القمر...

Facebook Twitter


إعجاز مزعوم ( صيام 13-14-15) من كل شهر عربى وعلاقته بإكتمال القمر...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

✅بالنسبه لاعجاز القمر

كتب : د. محمودعبدالله نجا
بقسم : شبهات و فبركات

الإعجاز المزعوم

تحت عنوان (العلم الحديث يكشف حكمة صيام الأيام البيض) , قال الاعجاز المزعوم حول الحديث الصحيح الذى أخرجه البخاري عن أبي هريرة رضي الله عنه قال (أوصاني خليلي بثلاث : صيام ثلاثة أيام من كل شهر ، وركعتي الضحى ، وأن أوتر قبل أن أنام). و قد وسميت بالبيض لأن لياليها بيضاء من شدة ضوء القمر عند اكتماله .

العلم الحديث يكشف السر :

ظهرت في الأعوام الأخيرة أبحاث علمية كثيرة مفادها أن القمر عندما يكون بدرا ، أي في الثالث عشر والرابع عشر والخامس عشر ، يزداد التهيج العصبي والتوتر النفسي إلى درجة بالغة .. ويقول الدكتور ليبر عالم النفس بميامي في الولايات المتحدة : " إن هناك علاقة قوية بين العدوان البشري والدورة القمرية وخاصة بينه وبين مدمني الكحول ، والميالين إلى الحوادث وذوي النـزعات الإجرامية ، وأولئك الذين يعانون من عدم الاستقرار العقلي والعاطفي " .

ويشرح ليبر نظريته قائلا : " إن جسم الإنسان مثل سطح الأرض يتكون من 80 % من الماء والباقي هو المواد الصلبة " . ومن ثم فهو يعتقد بأن قوة جاذبية القمر التي تسبب المد والجزر في البحار والمحيطات تسبب أيضا هذا المد في أجسامنا عندما يبلغ القمر أوج اكتماله في أيام البيض . ويقول الدكتور ليبر في كتابه " التأثير القمري " إنه نبه شرطة ميامي ، كما طلب وضع أخصائي التحليل النفسي في مستشفى جاكسون التذكاري في حالة طوارئ تحسبا للأحداث التي ستقع نتيجة الاضطرابات في السلوك الإنساني ، والمتأثرة بزيادة جاذبية القمر.


الرد العلمي على هذا الإعجاز المزعوم

مع صحة الحديث الخاص بصيام ثلاثة ايام من كل شهر, إلا أنه لا يَصِحّ ما قيل مِن الإعجاز العلمي التجريبي المذكور أعلاه, للأسباب التالية :

أولا: البحث تنقصه المراجع مما يشكك فى مصداقية البحث بمنتهى السهولة, فلو كان البحث يستند الى علم قوى لفاخر الباحث بمصدر معلوماته, و لذا فاننى عندما عدت الى المصدر الأصلى للبحث (لم اذكرها لعدم التشهير) وجدت الكلام منشور بدون المراجع.

ثانيا: يزعم البحث أن هناك أبحاث كثيرة تثبت تأثير القمر على الانسان و لم يأتى منها الا بقول عالم واحد, و لم يذكر اسمه بالكامل, أو منصبه العلمى, أو المجلة العلمية التى نشرت البحث.

ثالثا: حتى و ان صح من الناحية العلمية الربط بين القمر و النواحى النفسية للانسان (و هو غير صحيح كما سوف ابين باذن الله)، فالحديث لا يوجد به أى ربط بين الصيام و تأثير القمر على النواحى النفسية (أوصاني خليلي بثلاث : صيام ثلاثة أيام من كل شهر ، وركعتي الضحى ، وأن أوتر قبل أن أنام). من الذى يجزم بأن النبى أمر بصيامها لارتباطها بتأثير القمر.

رابعا: اذا كان صيام هذه الأيام يقى من شر مستطير فلماذا لم يفرضها رسول الله كما فرض شهر رمضان, فمعلوم أن صيام هذه الأيام محمول على الندب لا على الوجوب, فالنبي صلى الله عليه وسلم كان يعرض له عارض فلا يصومها مما يدل على عدم الوجوب، وهذا متفق عليه. فهل من المنطق أن النبى صلى الله عليه و سلم يعلم أن البشر يتأثرون بالقمر و يرتكبون أفعال اجرامية ثم لا يجعل صيام هذه الأيام فريضة.

و قد سئل الشيخ محمد بن صالح العثيمين - رحمه الله تعالى, متى تصام هذه الأيام ؟ وهل هي متتابعة ؟ . فأجاب :

هذه الأيام الثلاثة يجوز أن تصام متوالية أو متفرقة ، ويجوز أن تكون من أول الشهر ، أو من وسطه ، أو من آخره ، والأمر واسع ولله الحمد ، حيث لم يعين رسول الله صلى الله عليه وسلم ، وقد سئلت عائشة - رضي الله عنها - : أكان رسول الله صلى الله عليه وسلم يصوم من كل شهر ثلاثة أيام ؟ قالت : " نعم " ، فقيل : من أي الشهر كان يصوم ؟ قالت : " لم يكن يبالي من أي الشهر يصوم " – رواه مسلم ( 1160 ) - ، لكن اليوم الثالث عشر والرابع عشر والخامس عشر أفضل ، لأنها الأيام البيض . (مجموع فتاوى الشيخ ابن عثيمين 20 / السؤال رقم 3 ) .

و يمكن مراجعة هذه الفتوى على موقع الاسلام سؤال و جواب لفضيلة الشيخ/ محمد صالح المنجد http://www.islamqa.com/ar/ref/49867

فاذا كان النبى صلى الله عليه و سلم لم يهتم بأن تكون الثلاثة أيام فى منتصف الشهر فلماذا نعظم هذه الأيام القمرية, و نقيم عليها اعجاز مزعوم.

خامسا: اذا كان القمر يؤثر على الناحية النفسية للبشر باللليل و ليس بالنهار, فلماذا لم يامر النبى صلى الله عليه و سلم بصيام الليل بدلا من النهار, حيث يكون التعرض لجاذبية القمر أكبر و تاثيره على ماء الجسد اقوى من فترة النهار التى لا يتعرض فيها الجسد لجاذبية القمر.

سادسا: يقول البحث ( " إن جسم الإنسان مثل سطح الأرض يتكون من 80 % من الماء والباقي هو المواد الصلبة " . ومن ثم فهو يعتقد بأن قوة جاذبية القمر التي تسبب المد والجزر في البحار والمحيطات تسبب أيضا هذا المد في أجسامنا عندما يبلغ القمر أوج اكتماله في أيام البيض) .

و اذا صح هذا الكلام على المستوى النظرى فلن يتحقق على المستوى العلمى العملى, حيث أن ماء الأرض فى أى بحر متصل (أى كتلة واحدة كبيرة) و يمكن أن يحدث تأثير جذب واضح من القمر عليه, أما فى جسم الانسان فغالب الماء يوجد بداخل الخلايا و بالتالى فهو منفصل بحدود الخلايا, كما ان الماء بداخل الأوعية الدموية يخضع لعدة قوانين ربما جعلت تاثير القمر محدود.

و هذا هو ما أكدته الدراسات العلمية الآتية:

** على موقع سكيبدك http://www.skepdic.com/fullmoon.html فى مقالة أكثر من رائعة تحت عنوان (full moon and lunar effects) , بينت المقالة أن كل الاحصائيات الحديثة تدل على أن العلاقة بين القمر و الانسان مجرد سراب,

وأوردت المقالة عديد من الأبحاث التى تثبت أن تأثير القمر على الانسان خرافة منشأها:
1. الاعلام (من خلال أفلام الخيال)
2. خرافة موروثة من بعض الفولكلور الشعبى لبعض الأمم البائدة كالبابلية
3. الاعتقاد الخاطىء فى أن القمر يؤثر على ماء الانسان الذى يمثل 80 % من وزن الانسان, و قد نفى المقال هذا الاعتقاد الخاطىء لكون قوة جذب القمر على الانسان ضعيفة بسبب بعده الشديد عنا, حتى ان قوة الجذب بين أم و طفلها المحمول بين يديها تفوق قوة جذب القمر بمقدار 12 مليون مرة. كما أن ماء البحار يكون حر بينما ماء الانسان مرتبط غير حر و لا متصل ببعضه البعض.

** و على موقع مجلة العلوم الأميريكية http://www.scientificamerican.com/ar...-the-full-moon , نجد مقال آخر بعنوان (Lunacy and the Full Moon),

و قد نفى كاتب المقال بشدة أن تكون هناك علاقة بين القمر و ماء الانسان و عدها من الخرافات للسباب التالية:
1.البعد الشديد بين القمر و الانسان, مما يستحيل معه وجود قوة جذب معقولة بين القمر و ماء الانسان, بل ان بعوضة على ذراع الانسان لها قوة جذب على الانسان اكثر من القمر بكثير.
2. القمر يؤثر على الماء المفتوح فى البحار و المحيطات فقط, و ليس على الماء المحدود بالخلايا.
3. قوة جذب القمر فى أى يوم من الشهر القمرى ثابتة و لا تتغير الا بتغير بعد القمر عنا.

** و من الأبحاث العربية الحديثة التى تدعم كلامى السابق بحث رائع للدكتور/ حسن محمد صندقجي حفظه الله "استشاري أمراض الباطنية والقلب في مركز الأمير سلطان للقلب في الرياض, و هى بعنوان (تأثيرات القمر على صحة الإنسان.. خرافة أم حقيقة؟) و هو منشور على جريدة الشرق الأوسط بتاريخ (لاحـد 11 شـوال 1429 هـ 12 اكتوبر 2008 العدد 10911 ) http://www.aawsat.com/details.asp?se...&issueno=10911 ,

و قد أكد فضيلة الدكتور على أن من يطلع على موروثات الأمم السابقة يجد مِن بينها مَن يعتقد في القمر تأثيراً بالغاً ، وخاصة إن كان مكتملاً ، وذلك التأثير في سلوك العنف ، والإجرام ، والتسبب في نوبات الصرع ، وتأثيره في خصوبة المرأة ، وغيرها .ومن يطلع على بعض البحوث المعاصرة يجد تأييداً لتلك الموروثات من قبَل بعض الأطباء والباحثين ، ويؤيدون ذلك في أبحاثهم ، حتى غدا ذلك - عند كثيرين - عقيدة لا تتزحزح ، وقناعة لا يُشك فيها .وقد تتبع الدكتور حسن تلك الدراسات المثبتة لذلك التأثير ، ونقل أسماء القائلين بها ، ومراكزهم العلمية ، ثم ذكر الدراسات التي ترد على تلك السابقة ، والتي تُبين خطأها ، وأيَّدها ، وبيَّن أنها هي الصواب .

مما سبق يتبين لنا إخوة الإسلام أن الجري وراء العواطف فى سبيل الحصول على إعجاز علمي جديد لهو من المهلكات التي لن تفيد الإسلام بل تضره اشد الضرر, فكم من معادى لقضية الإعجاز العلمي سوف يتهم العاملين في هذا المجال بالغش و التدليس بالرغم من الكم الهائل من الأبحاث الصحيحة التي تملأ الدنيا طولا و عرضا و فيها ما يغنى عن الجري وراء الخرافات, أسأل الله أن يهدينا أجمعين إلى الحق المبين.


الكاتب/ د. محمود عبدالله نجا

حُراس العقيدة✅




 توقيع : سوسو

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ

رد مع اقتباس
قديم 04-19-2020, 10:28 PM   #2




 
 عضويتي » 4
 جيت فيذا » Apr 2020
 آخر حضور » 05-28-2024 (08:02 AM)
آبدآعاتي » 313,605
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » أنفآس غاليهآ has a reputation beyond reputeأنفآس غاليهآ has a reputation beyond reputeأنفآس غاليهآ has a reputation beyond reputeأنفآس غاليهآ has a reputation beyond reputeأنفآس غاليهآ has a reputation beyond reputeأنفآس غاليهآ has a reputation beyond reputeأنفآس غاليهآ has a reputation beyond reputeأنفآس غاليهآ has a reputation beyond reputeأنفآس غاليهآ has a reputation beyond reputeأنفآس غاليهآ has a reputation beyond reputeأنفآس غاليهآ has a reputation beyond repute
 آوسِمتي »
وسآم آميرة آلمنتدى قصة ونبي المركز الثاني وسام المركز الثالث عيد اضحى مبارك 
 

أنفآس غاليهآ متواجد حالياً

افتراضي



جزاك الله خيراً وعم بنفعه الجميع
وجعله بميزان حسناتك


 توقيع : أنفآس غاليهآ

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


رد مع اقتباس
قديم 04-19-2020, 10:40 PM   #3



 
 عضويتي » 3
 جيت فيذا » Apr 2020
 آخر حضور » 04-28-2020 (04:40 PM)
آبدآعاتي » 8,495
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » سوسو is on a distinguished road
 

سوسو غير متواجد حالياً

افتراضي



يسعدني ويشرفني مرورك العطر
دمت بحفظ الله ورعايته


 توقيع : سوسو

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


رد مع اقتباس
قديم 04-22-2020, 03:51 PM   #4



 
 عضويتي » 8
 جيت فيذا » Apr 2020
 آخر حضور » 06-05-2020 (02:14 PM)
آبدآعاتي » 3,542
 حاليآ في » جده
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » مرافئ الذكريات is on a distinguished road
 آوسِمتي »
وسام 26 
 

مرافئ الذكريات غير متواجد حالياً

افتراضي



جزاك الله جنة عرضها السموات والأرض
بارك الله فيك على الطرح القيم
في ميزان حسناتك ان شاء الله
لك خالص ودي


 توقيع : مرافئ الذكريات

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


رد مع اقتباس
قديم 04-22-2020, 06:19 PM   #5



 
 عضويتي » 3
 جيت فيذا » Apr 2020
 آخر حضور » 04-28-2020 (04:40 PM)
آبدآعاتي » 8,495
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » سوسو is on a distinguished road
 

سوسو غير متواجد حالياً

افتراضي



يسعدني ويشرفني مرورك العطر
دمت بحفظ الله ورعايته


 توقيع : سوسو

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


رد مع اقتباس
قديم 04-27-2020, 02:08 AM   #6





 
 عضويتي » 16
 جيت فيذا » Apr 2020
 آخر حضور » يوم أمس (02:25 PM)
آبدآعاتي » 713,045
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » البدر has a reputation beyond reputeالبدر has a reputation beyond reputeالبدر has a reputation beyond reputeالبدر has a reputation beyond reputeالبدر has a reputation beyond reputeالبدر has a reputation beyond reputeالبدر has a reputation beyond reputeالبدر has a reputation beyond reputeالبدر has a reputation beyond reputeالبدر has a reputation beyond reputeالبدر has a reputation beyond repute
 آوسِمتي »
التكريم الشهري لشهر ابريل مميزين شهر مارس2024 مميزين فبراير وسام المئويه السابعه 
 

البدر غير متواجد حالياً

افتراضي



عاشقة الليالي
جزاك الله خير على الطرح القيم
بارك الله فيك وكثر من امثالك
لاخلا ولا عدم


 توقيع : البدر

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


رد مع اقتباس
قديم 04-27-2020, 03:07 AM   #7



 
 عضويتي » 3
 جيت فيذا » Apr 2020
 آخر حضور » 04-28-2020 (04:40 PM)
آبدآعاتي » 8,495
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » سوسو is on a distinguished road
 

سوسو غير متواجد حالياً

افتراضي



يسعدني ويشرفني مرورك العطر
دمت بحفظ الله ورعايته


 توقيع : سوسو

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


رد مع اقتباس
قديم 04-30-2020, 10:18 PM   #8



 
 عضويتي » 13
 جيت فيذا » Apr 2020
 آخر حضور » 11-08-2021 (02:59 AM)
آبدآعاتي » 1,730
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » شـوق is on a distinguished road
 آوسِمتي »
وسام الالفيه الرابعه 
 

شـوق غير متواجد حالياً

افتراضي



جزاك ربك خير الجزاء
وجعله في ميزان حسناتك
دمت بحفظ الرحمن


 توقيع : شـوق

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


رد مع اقتباس
قديم 05-07-2020, 03:33 AM   #9




 
 عضويتي » 1
 جيت فيذا » Apr 2020
 آخر حضور » اليوم (11:55 AM)
آبدآعاتي » 1,694,176
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 التقييم » عشق الليالي has a reputation beyond reputeعشق الليالي has a reputation beyond reputeعشق الليالي has a reputation beyond reputeعشق الليالي has a reputation beyond reputeعشق الليالي has a reputation beyond reputeعشق الليالي has a reputation beyond reputeعشق الليالي has a reputation beyond reputeعشق الليالي has a reputation beyond reputeعشق الليالي has a reputation beyond reputeعشق الليالي has a reputation beyond reputeعشق الليالي has a reputation beyond repute
 آوسِمتي »
التكريم الشهري لشهر ابريل مميزين شهر مارس2024 قصة ونبي المركز الثالث مميزين فبراير 
 

عشق الليالي متواجد حالياً

افتراضي



(’)
.
دَام عَطَائِكْ.. يَآطُهرْ..
وَلَا حَرَّمْنَا أَنْتَقَائِكْ الْمُمَيِّز وَالْمُخْتَلِف دَائِمَا
حَفِظَك الْلَّه مِن كُل مَكْرُوْه ..
*
تَحِيّه مُعَطَّرَه بِالْمِسْك.., ,



 توقيع : عشق الليالي

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


رد مع اقتباس
قديم 05-08-2020, 10:26 PM   #10



 
 عضويتي » 7
 جيت فيذا » Apr 2020
 آخر حضور » 07-11-2022 (02:34 AM)
آبدآعاتي » 229
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » طيبة is on a distinguished road
 

طيبة غير متواجد حالياً

افتراضي





 توقيع : طيبة

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


رد مع اقتباس
قديم 05-19-2020, 03:59 PM   #11



 
 عضويتي » 39
 جيت فيذا » May 2020
 آخر حضور » 01-30-2023 (07:02 PM)
آبدآعاتي » 510
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 التقييم » ميــلاد is on a distinguished road
 آوسِمتي »
وسام الالفيه الثالثه 
 

ميــلاد غير متواجد حالياً

افتراضي



كل الود والتقدير
دمت برضى من الرحمن
لك خالص احترامي لسموك


 توقيع : ميــلاد

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


رد مع اقتباس
قديم 05-20-2020, 07:22 PM   #12





 
 عضويتي » 37
 جيت فيذا » May 2020
 آخر حضور » يوم أمس (10:56 PM)
آبدآعاتي » 983,520
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Qatar
جنسي  »
 التقييم » خفوق الروح has a reputation beyond reputeخفوق الروح has a reputation beyond reputeخفوق الروح has a reputation beyond reputeخفوق الروح has a reputation beyond reputeخفوق الروح has a reputation beyond reputeخفوق الروح has a reputation beyond reputeخفوق الروح has a reputation beyond reputeخفوق الروح has a reputation beyond reputeخفوق الروح has a reputation beyond reputeخفوق الروح has a reputation beyond reputeخفوق الروح has a reputation beyond repute
 آوسِمتي »
التكريم الشهري لشهر ابريل مميزين فبراير عيد اضحى مبارك وسام الحضور الطاغي 
 

خفوق الروح غير متواجد حالياً

افتراضي



,
يِعَافيِك ربيِ عَلى زَاويِتك الرَاقيَه
وَشُكْرَا لَطـــرَحُك المُميِز وَإِخْتِيارِك الرَائِع
’’
عَبق الجُــــــوريِ لـ رُوحِك..’


 توقيع : خفوق الروح

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


رد مع اقتباس
قديم 06-03-2020, 11:36 PM   #13



 
 عضويتي » 46
 جيت فيذا » May 2020
 آخر حضور » 05-22-2024 (11:22 PM)
آبدآعاتي » 65,108
 حاليآ في » حيث يكون للحرف صوت ..
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 التقييم » عبث has a reputation beyond reputeعبث has a reputation beyond reputeعبث has a reputation beyond reputeعبث has a reputation beyond reputeعبث has a reputation beyond reputeعبث has a reputation beyond reputeعبث has a reputation beyond reputeعبث has a reputation beyond reputeعبث has a reputation beyond reputeعبث has a reputation beyond reputeعبث has a reputation beyond repute
ى÷ ¾ى¾ ~

كُلّمَا أغمَضْتُ عَينيّ وتَهجّأْتُ اِسمَهُ
‏أتنَاثرُ لَوْعَة
وأشعرُ بِحَلْوَى
‏عَلقَتْ بينَ شفتَيّ وَتَركتنِي لِلثّمَل .!

 آوسِمتي »
الالفيه 65 الالفيه 61 وسام اجمل حضور وسام الالفيات 
 

عبث غير متواجد حالياً

افتراضي



طرحك مُشبع بالجمال والألق
وأنامل مُترفة تزهو بجميل الإنتقاء
لا حرمنا الله غدق عطاؤك الوارف وهذا الجلب الفاتن
وأمنية لك بإبداع يغرقك ولا يكفي .


 توقيع : عبث

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


رد مع اقتباس
قديم 07-18-2020, 11:51 PM   #14



 
 عضويتي » 108
 جيت فيذا » Jul 2020
 آخر حضور » 12-09-2020 (10:08 AM)
آبدآعاتي » 3,636
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » Virus is on a distinguished road
 آوسِمتي »
وسام الالفيه الخامسه وسام العضو المميز 
 

Virus غير متواجد حالياً

افتراضي



طرح رائع ومفيد
تسلم الايادى المميزه
على كل ما تقدمه لنا
جزاك الله عنا كل خير
وأثابك حسن الدارين
ومتعك برؤية وجهه الكريم
شكرا جميلا لقلبك
ورضا ورضوان من الله تعالى
يعطيك /ـكِ ربى الف عافيه
مجهود اكثر من رائع ومتميز
تقبل /ـلى تحياتى واعجابى لشخصك الكريم
مر من هناVirus


 توقيع : Virus

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


رد مع اقتباس
قديم 04-22-2021, 01:47 AM   #15



 
 عضويتي » 221
 جيت فيذا » Apr 2021
 آخر حضور » 05-12-2021 (05:00 AM)
آبدآعاتي » 80,497
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Iraq
جنسي  »
 التقييم » سهر الليالي has a reputation beyond reputeسهر الليالي has a reputation beyond reputeسهر الليالي has a reputation beyond reputeسهر الليالي has a reputation beyond reputeسهر الليالي has a reputation beyond reputeسهر الليالي has a reputation beyond reputeسهر الليالي has a reputation beyond reputeسهر الليالي has a reputation beyond reputeسهر الليالي has a reputation beyond reputeسهر الليالي has a reputation beyond reputeسهر الليالي has a reputation beyond repute
 آوسِمتي »
وسام الالفيه الميه وسام الجهد الجبار وسام الالفيات الحضور الملكي 
 

سهر الليالي غير متواجد حالياً

افتراضي



بارك الله فيك على الموضوع القيم
والمميز وفي انتظار جديدك الأروع
والمميز لك مني أجمل التحيات
وكل التوفيق لك يا رب


 توقيع : سهر الليالي

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


رد مع اقتباس
قديم 04-30-2021, 03:00 PM   #16



 
 عضويتي » 231
 جيت فيذا » Apr 2021
 آخر حضور » 03-27-2024 (12:05 AM)
آبدآعاتي » 1,202
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Iraq
جنسي  »
 التقييم » عاشق الغاليه is on a distinguished road
 آوسِمتي »
وسام الالفيه السابعه وسام العضو المميز ترحيب 
 

عاشق الغاليه غير متواجد حالياً

افتراضي



موضوع جميل جداً
أبدعتم بأنتقآئكم لهُ يالغالين
شكرآ جزيلآ لكم يآ ورود ع حسن الانتقآء
ربي يعطيكم كُل العافيهَ
ومآ يحرمنـآ منـكم
متميزون
ومتألقون
ومُبدعون
دوماً وبكُل مآ تنتقون
سلمت يدآكم وبوركت
في انتظار القـآدم بـ شوق لآ ينتهـي
دمتم بألف خير
~..ـجورياتي


عاشق الغاليه


 توقيع : عاشق الغاليه

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


رد مع اقتباس
قديم 03-07-2022, 04:42 PM   #17




 
 عضويتي » 92
 جيت فيذا » Jun 2020
 آخر حضور » يوم أمس (05:44 PM)
آبدآعاتي » 3,275,374
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Egypt
جنسي  »
 التقييم » روح انثى has a reputation beyond reputeروح انثى has a reputation beyond reputeروح انثى has a reputation beyond reputeروح انثى has a reputation beyond reputeروح انثى has a reputation beyond reputeروح انثى has a reputation beyond reputeروح انثى has a reputation beyond reputeروح انثى has a reputation beyond reputeروح انثى has a reputation beyond reputeروح انثى has a reputation beyond reputeروح انثى has a reputation beyond repute
 آوسِمتي »
وسام أوفياء الموقع المليونية الثالثة عيد اضحى مبارك وسام شعلة المنتدى 
 

روح انثى متواجد حالياً

افتراضي



جزاك الله خيراً على انتقائك القيم
وجعلها ربي في ميزان حسناتك
وفي انتظار المزيد




 توقيع : روح انثى

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


رد مع اقتباس
قديم 07-05-2022, 06:53 AM   #18




 
 عضويتي » 412
 جيت فيذا » May 2024
 آخر حضور » 05-04-2024 (11:17 PM)
آبدآعاتي » 370,250
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » أمير المحبه has a reputation beyond reputeأمير المحبه has a reputation beyond reputeأمير المحبه has a reputation beyond reputeأمير المحبه has a reputation beyond reputeأمير المحبه has a reputation beyond reputeأمير المحبه has a reputation beyond reputeأمير المحبه has a reputation beyond reputeأمير المحبه has a reputation beyond reputeأمير المحبه has a reputation beyond reputeأمير المحبه has a reputation beyond reputeأمير المحبه has a reputation beyond repute
 آوسِمتي »
التكريم الشهري لشهر ابريل مميزين شهر مارس2024 مميزين فبراير وسام المئويه 300 
 

أمير المحبه غير متواجد حالياً

افتراضي



جزاك الله خيرا
يعطيك العافيه يارب
اناار الله قلبكك بالايمــــــــان
وجعل ماقدمت في ميزان حسناتكـ
لكـ شكري وتقديري


 توقيع : أمير المحبه

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بوضوح - الشيخ رمضان عبد المعز .. فضل صيام التسعة الأوائل من ذى الحجة وفضل صيام عرفة الدكتور على حسن ♫. صوتيات ليالي الاسلامي ♫. 8 12-05-2022 02:17 AM
صيام يوم عرفة.. الإفتاء تحسم جدل صيام يوم الجمعة منفردًا الدكتور على حسن ♫.الجواب الكافي للفتاوي ♫. 9 11-25-2022 10:43 PM
الزعاق يوضح تأثير القمر على ظهور واختفاء الحيوانات والزواحف.. وعلاقته بالمد والجز ديہمہ ♫. ليالي الاخبار العربية ♫. 12 11-19-2022 08:58 PM
بايدن مازحا: صيام المسيحيين أصعب من صيام المسلمين روح انثى ♫. ليالي الأخبار الدولية ♫. 6 11-04-2022 03:03 AM
زوجة رجل مشغول سوسو ♫. ليالي الحياة الزوجية والأسرية ♫. 17 09-26-2022 11:11 PM


الساعة الآن 01:11 PM



 »:: تطويرالكثيري نت :: إستضافة :: تصميم :: دعم فني ::»

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education