ننتظر تسجيلك هـنـا

{ ❆اعلانات عشق الليالي ❆ ) ~
{ ❆التميز خلال 24 ساعه ❆) ~
 

♥ ☆ ♥ اعلانات عشق الليالي ♥ ☆ ♥

عدد مرات النقر : 1,819
عدد  مرات الظهور : 52,919,386 
عدد مرات النقر : 775
عدد  مرات الظهور : 32,251,939 
عدد مرات النقر : 1,693
عدد  مرات الظهور : 32,251,631 
عدد مرات النقر : 1,273
عدد  مرات الظهور : 32,251,498 
عدد مرات النقر : 782
عدد  مرات الظهور : 20,241,911
فلاش
عدد مرات النقر : 1,355
عدد  مرات الظهور : 63,068,868 
عدد مرات النقر : 1,665
عدد  مرات الظهور : 64,388,720 عشق الليالي
عدد مرات النقر : 2,252
عدد  مرات الظهور : 64,414,312 مساحة إعلانية 2
♥ ☆ ♥ اعلانات عشق الليالي ♥ ☆ ♥
فعالية كل يوم سؤال ؟
عدد مرات النقر : 8,263
عدد  مرات الظهور : 41,945,938مجلة عشق الليالي العدد الثاني عشر ( 12 ) عدد خاص بـ شهر ذو الحجه
عدد مرات النقر : 8,625
عدد  مرات الظهور : 41,282,876المئويه الثامنه لــ عشق اليالي
عدد مرات النقر : 5,832
عدد  مرات الظهور : 33,570,961عزف الحروف
عدد مرات النقر : 8,583
عدد  مرات الظهور : 64,193,547مركز رفع عشق الليالي
عدد مرات النقر : 23,795
عدد  مرات الظهور : 64,414,339

العودة   عشق الليالي > ๑۩۞۩๑{ ليالي.الشبابية }๑۩۞۩๑ > ♫. ليالي .عالم الشباب والاناقة ♫.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 10-25-2021, 09:34 PM

روح انثى متواجد حالياً
Egypt     Female
اوسمتي
وسام أوفياء الموقع المليونية الثالثة عيد اضحى مبارك وسام شعلة المنتدى 
لوني المفضل Brown
 عضويتي » 92
 جيت فيذا » Jun 2020
 آخر حضور » يوم أمس (10:21 PM)
آبدآعاتي » 3,275,346
الاعجابات المتلقاة » 20985
الاعجابات المُرسلة » 15665
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » روح انثى has a reputation beyond reputeروح انثى has a reputation beyond reputeروح انثى has a reputation beyond reputeروح انثى has a reputation beyond reputeروح انثى has a reputation beyond reputeروح انثى has a reputation beyond reputeروح انثى has a reputation beyond reputeروح انثى has a reputation beyond reputeروح انثى has a reputation beyond reputeروح انثى has a reputation beyond reputeروح انثى has a reputation beyond repute
مشروبك  » مشروبك   الاسلامي
قناتك   » قناتك
ناديك  » اشجع
مَزآجِي  »
بيانات اضافيه [ + ]
مزاجي:
Thumbs up 10 من أهم كتب الصحة النفسية لمساعدتك على تحسين صحتك




10 من أهم كتب الصحة النفسية لمساعدتك على تحسين صحتك



صحة الإنسان لا ترتبط فقط بما يأكله، لكنّها تشمل أيضاً كل شيء نفكر به ونقوله ونفعله. كثيرًا ننسى هذا الأمر، وتكون النتيجة هي شعورنا بأزمات نفسية مستمرة، نتيجة عدم اهتمامنا بصحتنا النفسية بما تستحقه.

يؤدي الاهتمام بالصحة النفسية إلى اكتشاف إمكاناتنا الداخلية، وتساعدنا على إدارة الأزمات ومواقف التوتر التي نمر بها، إلى جانب تعزيز الإنتاجية في العمل. لكن يبقى السؤال، كيف يمكننا تحسين صحتنا النفسية؟ يمكن تحقيق هذا الأمر من خلال الاعتماد على اكتساب المعلومات المطلوبة لذلك، من خلال كتب الصحة النفسية، كواحدة من أهم الطرق. لذا، نقدم لكم في هذا المقال ترشيحات لأفضل كتب الصحة النفسية.

1- كيف يمكن لعقلك أن يشفي جسدك (How Your Mind Can Heal Your Body)
يرتبط الجسد والعقل معًا ارتباطًا قويًّا، لذا يشاركنا الدكتور ديفيد هاميلتون في هذا الكتاب، بعض التفسيرات لما يصيب أجسادنا عندما نعاني ضعفًا في صحتنا النفسية. يقدم الدكتور ديفيد قائمة كاملة عن استخدام الصور والتخيل كطريقة للشفاء من الألم والأمراض. لهذا يعد الكتاب من أفضل كتب الصحة النفسية.

يملك الدكتور ديفيد أبحاثا ونتائج رائدة وملهمة في هذا المجال، لذا يعد من الأشخاص المؤثرين الذين يمكن الاستفادة مما يقولون في مجال الصحة النفسية. إلى جانب أنّ هذا الكتاب يشجع القرّاء على تولي مسؤولية تحقيق سعادتهم، وهو الأمر الذي يؤدي إلى تحسين الصحة النفسية دائمًا. يمكنك الحصول على الكتاب من هنا.

2- الصحة النفسية: نهج يركز على الشخص (Mental Health: A Person-centred Approach)
تمثل النظريات الإنسانية أساس العلاج الذي يركّز على الأفراد. لذا، يشجع الممارسون عملية دمج هذه النظريات مع الممارسة، والاعتماد على التجارب الحياتية الواقعية، لمساعدة الأشخاص على فهم ذاتهم جيداً، حتى يكون بإمكانهم تحسين صحتهم النفسية. وهو ما يقدمه نيكولاس بروكتر في هذا الكتاب، الذي يعد من أهم كتب الصحة النفسية.

يساعد الكتاب على زيادة فهمنا للصحة النفسية، والأمراض التي قد تصيبنا، وما طرق الشفاء. مع محاولة لشرح بعض المفاهيم الإنسانية، مثل التعاطف والتواصل والدعم الاجتماعي. إذا كنت ما زلت في بدايتك في القراءة بمجال الصحة النفسية، فهذا الكتاب هو بداية جيدة لذلك. يمكنك الحصول على الكتاب من هنا.

3- التعافي الشخصي والمرض العقلي: دليل لمتخصصي الصحة النفسية (Personal Recovery and Mental Illness: A Guide for Mental Health Professionals)
على الرغم من كون الكتاب مقدمًا بالأساس إلى المتخصصين في مجال الصحة النفسية، من مختلف التخصصات، لكن يمكن الاستفادة منه على المستوى الشخصي كذلك، إذ يعتمد على إطار عمل فريد، يركّز على تحول العقل إلى الإيجابية في التفكير، ويضع تصورًا للصحة النفسية اعتمادًا على فكرة التعافي، وهو ما يجعله كتابًا مميزًا ضمن كتب الصحة النفسية.

بُني الكتاب على مبدأ الفروق الفردية بين الأشخاص، ويحاول استكشاف أبعاد جديدة للتعافي من أمراض الصحة النفسية، اعتمادًا على دراسات حالة واقعية، وكذلك مقابلات مع المرضى. لذا، يعد دليلاً كاملاً للراغبين في فهم هذا المجال. يمكنك الحصول على الكتاب من هنا.

4- دليل عملي لاضطرابات الصحة العقلية والتعلم لكل معلم (A Practical Guide to Mental Health & Learning Disorders for Every Educator)


يقدم الكتاب دليلاً للصحة النفسية، يمكن من خلاله فهم مجموعة من القضايا النفسية المهمة، مثل: اضطراب ما بعد الصدمة، اضطراب المزاج، التوحد. يساعد الكتاب على فهم هذه القضايا، وكيفية التعامل معها، مع تقديم مجموعة من التمارين وأنشطة الصحة النفسية العملية المفيدة للطلاب والمعلمين. يفضل الكثير من المدربين الحياتيين والمعالجين استخدام هذه الكتاب، وهو ما يجعله في مقدمة كتب الصحة النفسية المميزة. يمكنك الحصول على الكتاب من هنا.

5- دليل المهارات الاجتماعية: إدارة الخجل وتحسين محادثاتك وتكوين صداقات دون التخلي عن هويتك (The Social Skills Guidebook: Manage Shyness, Improve Your Conversations, and Make Friends, Without Giving Up Who You Are)
5- دليل المهارات الاجتماعية: إدارة الخجل وتحسين محادثاتك وتكوين صداقات دون التخلي عن هويتك (The Social Skills Guidebook: Manage Shyness, Improve Your Conversations, and Make Friends, Without Giving Up Who You Are)

يؤدي اكتساب وتطوير المهارات الاجتماعية إلى تغيير حياة الأشخاص، على كلٍ من المستويين العملي والشخصي. إذ من خلال فهم لغة المشاعر والعواطف، يمكن للشخص تعلّم التعبير عن ذاته، وهو الأمر الذي يزيد من فرصه في الوصول إلى الاحترافية في أدائه، وكذلك ليصبح شخصًا أفضل في حياته.

بالطبع التحدي الأكبر في هذا الأمر هو مسألة اختلاف الشخصيات، إذ لكل فرد تفضيلاته ومبادئه الشخصية. لذا، يكون من الصعب على البعض أحياناً تكوين صداقات، دون الاضطرار للتخلي عن بعض الأفكار الشخصية من أجل ذلك. لذا، يقدم هذا الكتاب علاجًا للأمر، إذ يسهّل معرفة الطرق المناسبة لتحسين المهارات الاجتماعية، مع الاحتفاظ بالهوية الشخصية، وهو ما يجعله كتاباً أساسياً ضمن مجموعة كتب الصحة النفسية.

يركّز الكتاب على ثلاثة أجزاء أساسية: الحواجز العقلية التي تؤثر على عملية التواصل ويشمل ذلك الخجل والثقة بالنفس، مهارات التواصل والاستماع إلى الآخرين، طرق يمكن تطبيقها عمليًّا لمساعدة أنفسنا والآخرين من أجل تحسين حياتهم الاجتماعية. يمكنك الحصول على الكتاب من هنا.
6- المقابلات التحفيزية: مساعدة الناس على التغيير (Motivational Interviewing: Helping People Change)
يساعد كتاب المقابلات التحفيزية، في تحفيز عملية التغيير، إذ يقدم الكتاب الطرق المناسبة للتواصل الفعّال والدعم المطلوبة للأشخاص. كما يعتمد الكتاب على دراسات الحالة، إذ التقى مع العديد من المرضى في مواقف طبية حقيقية، وكانت هذه الطرق التي يذكرها في الكتاب سببًا في إحداث التطور في حالاتهم المرضية، وهو ما يجعله من ضمن كتب الصحة النفسية المميزة. يمكنك الحصول على الكتاب من هنا.

7- العلاج المعرفي بين الأشخاص لعلاج فقدان الشهية العصبي: نموذج مودسلي (A Cognitive-Interpersonal Therapy Workbook for Treating Anorexia Nervosa: The Maudsley Model)
في الوقت الحالي تشيع مشاكل اضطرابات الأكل، نتيجة التصورات الخاطئة للأفراد عن أجسادهم، وطريقة التفكير السلبية. لذا، يساعد هذا الكتاب على مساعدة المرء على التعافي من مرض فقدان الشهية العصبي، ومعالجة آثاره السلبية على الأشخاص.

الميزة في هذا الكتاب أنّه يأتي على هيئة دليل مقسّم إلى وحدات تناقش الموضوعات التالية: أهمية التغذية السليمة، نصائح من أجل تطوير خطط غذائية ذات فاعلية، التعرّف على الأفكار السلبية المرتبطة بعادات تناول الطعام، كيفية تطوير الهوية الشخصية لتجاوز مشكلة اضطراب الطعام. وهو ما يجعله كتابًا مهمًّا ضمن قائمة كتب الصحة النفسية. يمكنك الحصول على الكتاب من هنا.

8- تغيير العقول: دليل الانتقال إلى الصحة العقلية لك ولعائلتك ولأصدقائك (Changing Minds: The go-to Guide to Mental Health for You, Family and Friends)
نحن نحتاج دائمًا إلى تغيير عقولنا، من أجل التغلب على الاضطرابات التي تواجهنا، في محاولة الوصول إلى الصحة النفسية المثالية. لكن يبقى التحدي هو معرفة الطريقة المناسبة للقيام بذلك. يساعد كتاب تغيير العقول على فهم مشكلات الصحة النفسية، وكذلك تقديم المساعدة لأي شخص مهتم بصحته العقلية، ويرغب في الحفاظ عليها جيداً، وهو ما يجعله كتابًا لا غنى عنه ضمن كتب الصحة النفسية. يمكنك الحصول على الكتاب من هنا.

9- لا تنعتني بالمجنون: 33 صوتًا يتحدثون حول الصحة العقلية ((Don’t) Call Me Crazy: 33 Voices Start the Conversation about Mental Health)
9- لا تنعتني بالمجنون: 33 صوتًا يتحدثون حول الصحة العقلية ((Don’t) Call Me Crazy: 33 Voices Start the Conversation about Mental Health)

في الوقت الحالي، أصبحت كلمات مثل "مجنون، غير طبيعي" ذات دلالة سلبية لنا باستمرار، وهي في الحقيقة تستخدم بشكل خاطئ لوصف الأشخاص الذين يعانون من مرض عقلي. بالتالي، تؤثر نظرتنا السلبية الخاطئة في حياة هؤلاء الأفراد، وكيف ينبغي علينا تغيير هذه النظرة. لذا، يعد هذا الكتاب من الكتب الضرورية ضمن كتب الصحة النفسية.

يقم الكتاب قصصًا لثلاثة وثلاثين شخصًا تعاملوا مع مرض عقلي بطريقة ما، يخبروننا لماذا نحتاج إلى تغيير نظرتنا حول الأمراض العقلية، ويساعدوننا على الوصول إلى فهم أفضل للمرض العقلي، والقضاء على الأساطير المختلفة المرتبطة به. يمكنك الحصول على الكتاب من هنا.

10- اشعر بالخوف وافعل ذلك على أي حال: كيف تحول مخاوفك وترددك إلى ثقة وعمل (Feel The Fear And Do It Anyway: How to Turn Your Fear and Indecision into Confidence and Action)
بالطبع نعاني جميعًا من بعض المخاوف التي تؤثر علينا سلبًا، سواءٌ أكان ذلك خوفاً من المرتفعات أم الحديث أمام الجمهور أم أي فوبيا معينة. في النهاية يؤثر هذا الخوف على أدائنا للأشياء، ويصعّب علينا تنفيذها كنتيجة لذلك. أياً يكن هذا الخوف، نحن بحاجة إلى معرفة كيف يمكننا التغلب عليه، لذا يقدم الكتاب مجموعة من الطرق التي تتيح لك التعامل مع مخاوفك، والسعي للتغلب عليها، هو ما يجعله كتاباً أساسياً في قائمة كتب الصحة النفسية. يمكنك الحصول على الكتاب من هنا.

تحاول الكتب الصحة النفسية العشرة تقديم الدعم لك، في محاولة الوصول إلى أفضل شيء لصحتك النفسية. يمكنك اختيار الكتب التي تناسبك من بينها، مع إسقاط جميع الممارسات الموجودة بها على حياتك الشخصية، والتفكير في الآلية المناسبة للوصول إلى أفضل تصور لصحتك النفسية والعقلية.









 توقيع : روح انثى

[CENTER]











رد مع اقتباس
قديم 10-25-2021, 09:40 PM   #2




الصورة الرمزية خفوق الروح

 عضويتي » 37
 جيت فيذا » May 2020
 آخر حضور » يوم أمس (11:10 PM)
آبدآعاتي » 982,153
الاعجابات المتلقاة » 8983
الاعجابات المُرسلة » 2169
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » خفوق الروح has a reputation beyond reputeخفوق الروح has a reputation beyond reputeخفوق الروح has a reputation beyond reputeخفوق الروح has a reputation beyond reputeخفوق الروح has a reputation beyond reputeخفوق الروح has a reputation beyond reputeخفوق الروح has a reputation beyond reputeخفوق الروح has a reputation beyond reputeخفوق الروح has a reputation beyond reputeخفوق الروح has a reputation beyond reputeخفوق الروح has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك  »مشروبك   الاسلامي
قناتك  » قناتك
ناديك  » اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

خفوق الروح متواجد حالياً

افتراضي



طررح يفوق آلجمآل ,

كعآدتك إبدآع في صفحآتك ,
يعطيك آلعآفيـه يَ رب ,
وبِ إنتظآر المزيد من هذآ الفيض ,
لقلبك السعادة


 توقيع : خفوق الروح





رد مع اقتباس
قديم 10-27-2021, 07:56 AM   #3


الصورة الرمزية همسة عشق

 عضويتي » 300
 جيت فيذا » Sep 2021
 آخر حضور » 06-27-2023 (08:57 AM)
آبدآعاتي » 168,959
الاعجابات المتلقاة » 628
الاعجابات المُرسلة » 47
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » همسة عشق has a reputation beyond reputeهمسة عشق has a reputation beyond reputeهمسة عشق has a reputation beyond reputeهمسة عشق has a reputation beyond reputeهمسة عشق has a reputation beyond reputeهمسة عشق has a reputation beyond reputeهمسة عشق has a reputation beyond reputeهمسة عشق has a reputation beyond reputeهمسة عشق has a reputation beyond reputeهمسة عشق has a reputation beyond reputeهمسة عشق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك  »مشروبك   الاسلامي
قناتك  » قناتك Windows 2000
ناديك  » اشجع 17سنه
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~


اوسمتي

همسة عشق غير متواجد حالياً

افتراضي



كـــ العادة إبـداع رائـع
وطرح يـسـتـحـق المتـابـعـة
بـــــ انتظار الجديد القادم
تحياتي




رد مع اقتباس
قديم 10-27-2021, 05:33 PM   #4



الصورة الرمزية الأمير

 عضويتي » 156
 جيت فيذا » May 2024
 آخر حضور » يوم أمس (11:17 PM)
آبدآعاتي » 1,269,204
الاعجابات المتلقاة » 94
الاعجابات المُرسلة » 7
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » الأمير has a reputation beyond reputeالأمير has a reputation beyond reputeالأمير has a reputation beyond reputeالأمير has a reputation beyond reputeالأمير has a reputation beyond reputeالأمير has a reputation beyond reputeالأمير has a reputation beyond reputeالأمير has a reputation beyond reputeالأمير has a reputation beyond reputeالأمير has a reputation beyond reputeالأمير has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك  »مشروبك   الادبي
قناتك  » قناتك Windows 2000
ناديك  » اشجع 33سنه
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~


اوسمتي

الأمير متواجد حالياً

افتراضي



تحيآتي والف شكر أسعدني طرحك الرآقي لآعدمنآك بإنتقآئك الجميل الرآئع لآ خلآ ولآ عدم ننتظر جديدك بشوق الله يعطيك العآفية


 توقيع : الأمير

















رد مع اقتباس
قديم 10-27-2021, 08:33 PM   #5



الصورة الرمزية عشق الليالي

 عضويتي » 1
 جيت فيذا » Apr 2020
 آخر حضور » يوم أمس (11:48 PM)
آبدآعاتي » 1,684,918
الاعجابات المتلقاة » 12623
الاعجابات المُرسلة » 38777
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » عشق الليالي has a reputation beyond reputeعشق الليالي has a reputation beyond reputeعشق الليالي has a reputation beyond reputeعشق الليالي has a reputation beyond reputeعشق الليالي has a reputation beyond reputeعشق الليالي has a reputation beyond reputeعشق الليالي has a reputation beyond reputeعشق الليالي has a reputation beyond reputeعشق الليالي has a reputation beyond reputeعشق الليالي has a reputation beyond reputeعشق الليالي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك  »مشروبك   الاسلامي
قناتك  » قناتك
ناديك  » اشجع 24سنه
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

عشق الليالي متواجد حالياً

افتراضي









روح انثى
لك من الابداع رونقه
ومن الاختيار جممالة
دام لنا عطائك

المميز والجميل
رائع ماتقدموه من ابداع
ننتظر المزيد منك
لك مودتي

..ْ~|
عشق اليالي











 توقيع : عشق الليالي


شكرا عرض السماء للمصممة المميزة :الريم ♔



رد مع اقتباس
قديم 10-28-2021, 04:45 PM   #6



الصورة الرمزية الإعصار

 عضويتي » 295
 جيت فيذا » Sep 2021
 آخر حضور » 05-10-2024 (07:46 AM)
آبدآعاتي » 73,841
الاعجابات المتلقاة » 354
الاعجابات المُرسلة » 18
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » الإعصار has a reputation beyond reputeالإعصار has a reputation beyond reputeالإعصار has a reputation beyond reputeالإعصار has a reputation beyond reputeالإعصار has a reputation beyond reputeالإعصار has a reputation beyond reputeالإعصار has a reputation beyond reputeالإعصار has a reputation beyond reputeالإعصار has a reputation beyond reputeالإعصار has a reputation beyond reputeالإعصار has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك  »مشروبك   الاسلامي
قناتك  » قناتك Windows 2000
ناديك  » اشجع 17سنه
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~


اوسمتي

الإعصار غير متواجد حالياً

افتراضي



يعْطِيك العافيه لطَرحك الرَّآَقي فَلَكْ مزيد من الشُّكر ..
بإنتظآر جَديدكْ بكل شَوقْ تَقْدِيري لسُمُوكْ


 توقيع : الإعصار



رد مع اقتباس
قديم 11-01-2021, 06:14 PM   #7


الصورة الرمزية أحلام وردية

 عضويتي » 301
 جيت فيذا » Sep 2021
 آخر حضور » 12-24-2021 (07:59 AM)
آبدآعاتي » 3,510
الاعجابات المتلقاة » 529
الاعجابات المُرسلة » 618
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » أحلام وردية is on a distinguished road
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك  »مشروبك   الاسلامي
قناتك  » قناتك Windows 10
ناديك  » اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

أحلام وردية غير متواجد حالياً

افتراضي




باقات من الورد الجوري لأرواحكم النقية
بارك الله فيكم وأرضاكم
واصلوا اتحافنا بكل جديد ومفيد
وألأمثل لمنتدانا الغاليٌ



 توقيع : أحلام وردية


ديہمہ
لا اريدها ان تحزن اريد فقط ان آرآهأ تضحك !
ف/ يارب بقدر طهر قلبها آجعلها اسعد خلقك يارب



رد مع اقتباس
قديم 11-04-2021, 05:39 PM   #8



الصورة الرمزية ديہمہ

 عضويتي » 312
 جيت فيذا » Oct 2021
 آخر حضور » 07-29-2022 (02:14 PM)
آبدآعاتي » 1,315,552
الاعجابات المتلقاة » 8907
الاعجابات المُرسلة » 5652
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » ديہمہ has a reputation beyond reputeديہمہ has a reputation beyond reputeديہمہ has a reputation beyond reputeديہمہ has a reputation beyond reputeديہمہ has a reputation beyond reputeديہمہ has a reputation beyond reputeديہمہ has a reputation beyond reputeديہمہ has a reputation beyond reputeديہمہ has a reputation beyond reputeديہمہ has a reputation beyond reputeديہمہ has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك  »مشروبك   الاسلامي
قناتك  » قناتك Windows 2000
ناديك  » اشجع 17سنه
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
اللهــم
اني استودعتك نـفسي وحيـاتي،
وأحلامـي فهب لي
من توفـيقك ما يُرضيني!!


اوسمتي

ديہمہ غير متواجد حالياً

افتراضي



سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك




 توقيع : ديہمہ



عشق اليالي شكري لك بحجم السماء.


رد مع اقتباس
قديم 07-02-2022, 10:55 AM   #9



الصورة الرمزية أمير المحبه

 عضويتي » 412
 جيت فيذا » May 2024
 آخر حضور » 05-04-2024 (11:17 PM)
آبدآعاتي » 370,250
الاعجابات المتلقاة » 3
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » أمير المحبه has a reputation beyond reputeأمير المحبه has a reputation beyond reputeأمير المحبه has a reputation beyond reputeأمير المحبه has a reputation beyond reputeأمير المحبه has a reputation beyond reputeأمير المحبه has a reputation beyond reputeأمير المحبه has a reputation beyond reputeأمير المحبه has a reputation beyond reputeأمير المحبه has a reputation beyond reputeأمير المحبه has a reputation beyond reputeأمير المحبه has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك  »مشروبك   الاسلامي
قناتك  » قناتك
ناديك  » اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

أمير المحبه غير متواجد حالياً

افتراضي



طرح قمه الروعه في والجمال
سلمت اناملك ويعطيك العافيه علي مجهودك
في أنتظار المزيد
من عطائك والمزيد ومواضيعك الرائعة والجميله
ودائما في إبداع مستمر


 توقيع : أمير المحبه




رد مع اقتباس
قديم 08-21-2022, 03:37 PM   #10


الصورة الرمزية بْحھَہّ عِشّق

 عضويتي » 334
 جيت فيذا » Dec 2021
 آخر حضور » 05-23-2024 (12:33 AM)
آبدآعاتي » 1,664,338
الاعجابات المتلقاة » 5766
الاعجابات المُرسلة » 1674
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » بْحھَہّ عِشّق has a reputation beyond reputeبْحھَہّ عِشّق has a reputation beyond reputeبْحھَہّ عِشّق has a reputation beyond reputeبْحھَہّ عِشّق has a reputation beyond reputeبْحھَہّ عِشّق has a reputation beyond reputeبْحھَہّ عِشّق has a reputation beyond reputeبْحھَہّ عِشّق has a reputation beyond reputeبْحھَہّ عِشّق has a reputation beyond reputeبْحھَہّ عِشّق has a reputation beyond reputeبْحھَہّ عِشّق has a reputation beyond reputeبْحھَہّ عِشّق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك  »مشروبك   الاسلامي
قناتك  » قناتك Windows 7
ناديك  » اشجع 17سنه
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

بْحھَہّ عِشّق غير متواجد حالياً

افتراضي



سَلَمِتْ أٌنآملِـگ عَلََى الـآنتقآء آلمميٍـز
لـآحُرمنًآ آلمولى هًذآ الهطًول آلجمَيـٍل


 توقيع : بْحھَہّ عِشّق








رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

10 من أهم كتب الصحة النفسية لمساعدتك على تحسين صحتك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طرق تحسين النفسية نبض الخفوق ♫. ليالي تطوير الذات ♫. 7 10-07-2023 10:32 PM
قومي صحتك النفسية بـ نقاط مهمه أميرة الشموخ ♫. ليالي تطوير الذات ♫. 20 07-13-2023 05:26 PM
عشان السعادة قرار.. طرق بسيطة تساعد على تحسين حالتك النفسية طوال اليوم الدكتور على حسن ♫. ليالي الحياة الزوجية والأسرية ♫. 9 11-26-2022 10:08 PM
قييمي صحتك النفسية بأمور مهمة روح انثى ♫. ليالي تطوير الذات ♫. 28 11-20-2022 03:40 PM
صحتك النفسية بـ نقاط مهمه بْحھَہّ عِشّق ♫. ليالي تطوير الذات ♫. 9 10-22-2022 08:51 PM

تصميم احساس ديزاين للتصميم

الساعة الآن 12:19 AM


 »:: تطويرالكثيري نت :: إستضافة :: تصميم :: دعم فني ::»

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education