ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

( إعلانـــاتــنـآ)  
     
     
   

 

{ ❆فَعِـاليَـآتنـــا ❆ ) ~
                      

 

 

♥ ☆ ♥ اعلانات عشق الليالي ♥ ☆ ♥

عدد مرات النقر : 1,869
عدد  مرات الظهور : 53,831,157 
عدد مرات النقر : 780
عدد  مرات الظهور : 33,163,710 
عدد مرات النقر : 1,712
عدد  مرات الظهور : 33,163,402 
عدد مرات النقر : 1,278
عدد  مرات الظهور : 33,163,269 
عدد مرات النقر : 805
عدد  مرات الظهور : 21,153,682
فلاش
عدد مرات النقر : 1,358
عدد  مرات الظهور : 63,980,639 
عدد مرات النقر : 1,679
عدد  مرات الظهور : 65,300,491 عشق الليالي
عدد مرات النقر : 2,277
عدد  مرات الظهور : 65,326,083 مساحة إعلانية 2
♥ ☆ ♥ اعلانات عشق الليالي ♥ ☆ ♥
فعالية كل يوم سؤال ؟
عدد مرات النقر : 8,266
عدد  مرات الظهور : 42,857,709مجلة عشق الليالي العدد الثاني عشر ( 12 ) عدد خاص بـ شهر ذو الحجه
عدد مرات النقر : 8,632
عدد  مرات الظهور : 42,194,647المئويه الثامنه لــ عشق اليالي
عدد مرات النقر : 5,839
عدد  مرات الظهور : 34,482,732عزف الحروف
عدد مرات النقر : 8,594
عدد  مرات الظهور : 65,105,318مركز رفع عشق الليالي
عدد مرات النقر : 23,837
عدد  مرات الظهور : 65,326,110

العودة   عشق الليالي > ๑۩۞۩๑{ ليالي..الاقسام العامة }๑۩۞۩๑ > ♫.ليالي شخصيات تاريخيه ♫.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 09-05-2023, 02:47 PM

روح انثى متواجد حالياً
Egypt     Female
اوسمتي
وسام أوفياء الموقع المليونية الثالثة عيد اضحى مبارك وسام شعلة المنتدى 
 
 عضويتي » 92
 جيت فيذا » Jun 2020
 آخر حضور » يوم أمس (05:44 PM)
آبدآعاتي » 3,275,374
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Egypt
جنسي  »
 التقييم » روح انثى has a reputation beyond reputeروح انثى has a reputation beyond reputeروح انثى has a reputation beyond reputeروح انثى has a reputation beyond reputeروح انثى has a reputation beyond reputeروح انثى has a reputation beyond reputeروح انثى has a reputation beyond reputeروح انثى has a reputation beyond reputeروح انثى has a reputation beyond reputeروح انثى has a reputation beyond reputeروح انثى has a reputation beyond repute
ام ام اس ~
MMS ~
 
Thumbs up الأطفال الملوك.. كيف غيروا العالم؟.. أبرزهم توت عنخ آمون

Facebook Twitter








الأطفال الملوك.. كيف غيروا العالم؟.. أبرزهم توت عنخ آمون

عندما نفكر في ملك أو ملكة، فإننا في أغلب الأحيان نستحضر صورة شخص متقدم فى العمر، ولكن الحقيقة هناك الكثير من الملوك تم تتوجيهم وهم بعمر الطفولة، وملوك تم تتوجيهم قبل أن يتمكنوا حتى من المشي أوالتحدث بشكل مثير للدهشة، واحد منهم قبل أن يولد! إليك قائمة ببعض أصغر الأطفال الملوك الذين توجوا على الإطلاق، وما فعلوه في عهدهم.
شاه شابور الثاني: أصغر ملك توج قبل الولادة


من المحتمل أن تذهب جائزة أصغر عاهل على الإطلاق إلى شاه شابور الثاني، إمبراطور الإمبراطورية الساسانية في بلاد فارس من 309 م إلى 379 م. كان الملك الساساني العاشر الذي يتولى العرش وفاز أيضًا بالجائزة لكونه الملك الأطول حكمًا في التاريخ الإيرانى، لقد حكم لمدة 70 عامًا.
[COLOR=#DF2829 !important]شاه شابور الثاني
الأمر الأكثر إثارة للإعجاب هو حقيقة أنه حكم طوال حياته، منذ اللحظة التي ولد فيها حتى وفاته كان ملكًا لماذا توج بهذا الشكل الصغير؟ حسنًا، هذه قصة فوضوية. توفي والد شابور، هرمزد الثاني، عام 309 م. وسرعان ما خلفه ابنه أدور نارسيه. لسوء حظ نارسيه، لم يكن يحظى بشعبية كبيرة بين نبلاء الإمبراطورية، وسرعان ما اغتالوه، أصيب الابن الثاني لهرمزد بالعمى عندما حاول الاستيلاء على العرش، وسجن ابنه الثالث وهرب لاحقًا إلى الإمبراطورية الرومانية، مع انخفاض الدم الملكي بسرعة على الأرض، تقرر الاحتفاظ بالعرش الملكي حتى ولادة شابور.
وتقول بعض الأساطير أن شابور توج وهو لا يزال في الرحم، مما جعله الملك الوحيد الذي توج في الرحم، وتعرضت هذه القصة للتحدي على مر السنين، حيث أشار العديد من المؤرخين إلى أن الفرس لن يتوجوا طفلًا دون معرفة جنسه أولاً، سواء أكانت القصة صحيحة أم لا، فإن إرث شابور لا يزال مثيرًا للإعجاب - ليس فقط مشهورًا بكونه أصغر ملك على الإطلاق، ولكنه أيضًا يتذكر باعتزاز لجلبه إلى العصر الذهبي الساساني وكونه واحدًا من أنجح الملوك الساسانيين.
ألفونسو الثالث عشر.. آخر ملوك إسبانيا الانتظار 16 عامًا


يمكن القول أن ألفونسو الثالث عشر ملك إسبانيا يتنافس مع شابور الثاني على لقب أصغر ملك على الإطلاق، مات والد ألفونسو قبل ولادته بوقت قصير، وتقرر الاحتفاظ بالعرش حتى ولادة ألفونسو.
ولد ألفونسو الثالث عشر في القصر الملكي بمدريد في 17 مايو 1886، بعد ستة أشهر من وفاة والده، في اللحظة التي غادر فيها ألفونسو الرحم، أصبح ملكًا. من المفترض أنه بمجرد ولادته، تم حمله على صينية فضية (لا يزال يرتدي بدلة عيد ميلاده) لمقابلة رئيس الوزراء الإسباني في ذلك الوقت.
[COLOR=#DF2829 !important]ألفونسو الثالث عشر
[/COLOR]
ثم اضطر ألفونسو إلى الانتظار حتى يبلغ من العمر 16 عامًا قبل أن يتمكن من تولي السلطة حقًا. لسوء الحظ، لم يكن عهده مشهورًا مثل عهد شابور. تم إلقاء اللوم على نطاق واسع في هزيمة إسبانيا خلال حرب المغرب عام 1921 على تدخله، بمرور الوقت، أصبح حكمه لا يحظى بشعبية على نحو متزايد، عندما فاز الحزبان الاشتراكي والجمهوري بالبرلمان الإسباني عام 1931، انقلبوا عليه بسرعة، وطالب البرلمان ألفونسو بالتنازل عن العرش وإلغاء الملكية، بدلاً من ذلك، رفض التنحي وهرب ببساطة من البلاد، ولم يعد أبدًا. ألغي النظام الملكي في غيابه.
ماري ملكة اسكتلندا بعمر 6 أيام


ليس الملوك فقط هم من توجوا في سن مبكرة. يُعتقد على نطاق واسع أن ماري، ملكة اسكتلندا، كانت أصغر ملكة على الإطلاق على عكس الإدخالات السابقة في القائمة، لم يتم تتويجها بعد ولادتها مباشرة. كان على ماري أن تنتظر ستة أيام كاملة.
[COLOR=#DF2829 !important]ماري ملكة اسكتلندا
[/COLOR]
ولدت ماري في 8 ديسمبر 1542 في اسكتلندا للملك جيمس الخامس وزوجته الفرنسية ماري أوف جيز. بعد ستة أيام فقط من ولادتها، توفي جيمس وأعلنت ماري ملكة اسكتلندا، سبب وفاة والدها غير معروف، ولكن غالبًا ما يُعزى إما إلى شرب المياه القذرة أو نتيجة الانهيار العصبى بعد معركة سولواي موس، إحدى المعارك العديدة بين إنجلترا واسكتلندا.
توت عنخ آمون: فتى ملك مصر القديمة


لن تكتمل أي قائمة لأصغر الملوك دون ذكر الملك توت عنخ آمون، الملك الصبي. يُعتقد أن توت عنخ آمون، الفرعون الحادي عشر من الأسرة الثامنة عشرة لمصر القديمة، وصل إلى السلطة في سن التاسعة في القرن الرابع عشر قبل الميلاد وحكمها لمدة 10 سنوات.
في حين أن عشر سنوات قد لا تبدو طويلة، إلا أن فترة حكمه تعتبر فترة مهمة للتغيير الإيجابي في مصر القديمة. من بين هذه التغييرات، كان الأهم على الأرجح عكسه للإصلاحات التي أدخلها والده الذي لا يحظى بشعبية، إخناتون.
[COLOR=#DF2829 !important]توت عنخ امون
[/COLOR]
أجرى إخناتون تغييرات كاسحة على المجتمع المصري من خلال جعل إلهه آتون، إله مصر الرئيسي، ووضع نفسه في مركز العبادة. أعاد توت عنخ آمون بسرعة الآلهة القديمة إلى مجدهم السابق وأعاد طيبة عاصمة مصر.
توفي الملك توت في ظروف غامضة عن عمر يناهز 19 عامًا. لا أحد متأكد من كيفية وفاته، لكن يُعتقد أن هذا حدث بعد خوضه معركة أو في حادث عربة.

[/COLOR]




 توقيع : روح انثى

[CENTER]











رد مع اقتباس
قديم 09-05-2023, 03:03 PM   #2




الصورة الرمزية خفوق الروح

 
 عضويتي » 37
 جيت فيذا » May 2020
 آخر حضور » يوم أمس (10:56 PM)
آبدآعاتي » 983,520
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Qatar
جنسي  »
 التقييم » خفوق الروح has a reputation beyond reputeخفوق الروح has a reputation beyond reputeخفوق الروح has a reputation beyond reputeخفوق الروح has a reputation beyond reputeخفوق الروح has a reputation beyond reputeخفوق الروح has a reputation beyond reputeخفوق الروح has a reputation beyond reputeخفوق الروح has a reputation beyond reputeخفوق الروح has a reputation beyond reputeخفوق الروح has a reputation beyond reputeخفوق الروح has a reputation beyond repute
أس ام أس ~
MMS ~
 آوسِمتي »
التكريم الشهري لشهر ابريل مميزين فبراير عيد اضحى مبارك وسام الحضور الطاغي 
 

خفوق الروح غير متواجد حالياً

افتراضي









طرٍح رٍآئع كَ ع ـآدتك ...
يتمـآيل آليـآسمين شذى بجمـآل متصفحك ..
ؤتترٍآقص آلـ ؤرٍؤد متعطرة برٍؤعة مَ طرحته أنـآملك
لرٍؤحك أطيب آلـ ؤرٍد ؤأكـآليل آلـ زهرٍ

معطرٍة برٍقةرٍؤحك









 توقيع : خفوق الروح





رد مع اقتباس
قديم 09-05-2023, 03:39 PM   #3



الصورة الرمزية ملكة الحنان

 
 عضويتي » 210
 جيت فيذا » Mar 2021
 آخر حضور » يوم أمس (01:15 AM)
آبدآعاتي » 312,359
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » ملكة الحنان has a reputation beyond reputeملكة الحنان has a reputation beyond reputeملكة الحنان has a reputation beyond reputeملكة الحنان has a reputation beyond reputeملكة الحنان has a reputation beyond reputeملكة الحنان has a reputation beyond reputeملكة الحنان has a reputation beyond reputeملكة الحنان has a reputation beyond reputeملكة الحنان has a reputation beyond reputeملكة الحنان has a reputation beyond reputeملكة الحنان has a reputation beyond repute
 آوسِمتي »
التكريم الشهري لشهر ابريل وسام تاج الاداره مميزين فبراير وسآم آميرة آلمنتدى 
 

ملكة الحنان متواجد حالياً

افتراضي



موضوع رائع ومميز
طرحت فابدعت دمت ودام عطائك
سلمت اناملك على روعه الانتقاء
اعذب التحايا لك


 توقيع : ملكة الحنان











رد مع اقتباس
قديم 09-05-2023, 03:46 PM   #4



الصورة الرمزية أنفآس غاليهآ

 
 عضويتي » 4
 جيت فيذا » Apr 2020
 آخر حضور » 05-28-2024 (08:02 AM)
آبدآعاتي » 313,605
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » أنفآس غاليهآ has a reputation beyond reputeأنفآس غاليهآ has a reputation beyond reputeأنفآس غاليهآ has a reputation beyond reputeأنفآس غاليهآ has a reputation beyond reputeأنفآس غاليهآ has a reputation beyond reputeأنفآس غاليهآ has a reputation beyond reputeأنفآس غاليهآ has a reputation beyond reputeأنفآس غاليهآ has a reputation beyond reputeأنفآس غاليهآ has a reputation beyond reputeأنفآس غاليهآ has a reputation beyond reputeأنفآس غاليهآ has a reputation beyond repute
أس ام أس ~
MMS ~
 آوسِمتي »
وسآم آميرة آلمنتدى قصة ونبي المركز الثاني وسام المركز الثالث عيد اضحى مبارك 
 

أنفآس غاليهآ متواجد حالياً

افتراضي



طرح رائع ومفعم بالجمال والرقي..
يعطيك العافيه على هذا الطرح..
وسلمت اناملك المتألقه لروعة طرحها..
تقديري لك.


 توقيع : أنفآس غاليهآ









رد مع اقتباس
قديم 09-06-2023, 06:44 AM   #5



الصورة الرمزية أمير المحبه

 
 عضويتي » 412
 جيت فيذا » May 2024
 آخر حضور » 05-04-2024 (11:17 PM)
آبدآعاتي » 370,250
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » أمير المحبه has a reputation beyond reputeأمير المحبه has a reputation beyond reputeأمير المحبه has a reputation beyond reputeأمير المحبه has a reputation beyond reputeأمير المحبه has a reputation beyond reputeأمير المحبه has a reputation beyond reputeأمير المحبه has a reputation beyond reputeأمير المحبه has a reputation beyond reputeأمير المحبه has a reputation beyond reputeأمير المحبه has a reputation beyond reputeأمير المحبه has a reputation beyond repute
أس ام أس ~
MMS ~
 آوسِمتي »
التكريم الشهري لشهر ابريل مميزين شهر مارس2024 مميزين فبراير وسام المئويه 300 
 

أمير المحبه غير متواجد حالياً

افتراضي



طرح قمه الروعه في والجمال
سلمت اناملك ويعطيك العافيه علي مجهودك
في أنتظار المزيد
من عطائك والمزيد ومواضيعك الرائعة والجميله
ودائما في إبداع مستمر


 توقيع : أمير المحبه




رد مع اقتباس
قديم 09-21-2023, 10:08 PM   #6



الصورة الرمزية روح انثى

 
 عضويتي » 92
 جيت فيذا » Jun 2020
 آخر حضور » يوم أمس (05:44 PM)
آبدآعاتي » 3,275,374
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Egypt
جنسي  »
 التقييم » روح انثى has a reputation beyond reputeروح انثى has a reputation beyond reputeروح انثى has a reputation beyond reputeروح انثى has a reputation beyond reputeروح انثى has a reputation beyond reputeروح انثى has a reputation beyond reputeروح انثى has a reputation beyond reputeروح انثى has a reputation beyond reputeروح انثى has a reputation beyond reputeروح انثى has a reputation beyond reputeروح انثى has a reputation beyond repute
أس ام أس ~
MMS ~
 آوسِمتي »
وسام أوفياء الموقع المليونية الثالثة عيد اضحى مبارك وسام شعلة المنتدى 
 

روح انثى متواجد حالياً

افتراضي







رد مع اقتباس
قديم 10-13-2023, 11:51 PM   #7



الصورة الرمزية عشق الليالي

 
 عضويتي » 1
 جيت فيذا » Apr 2020
 آخر حضور » اليوم (06:17 AM)
آبدآعاتي » 1,694,176
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 التقييم » عشق الليالي has a reputation beyond reputeعشق الليالي has a reputation beyond reputeعشق الليالي has a reputation beyond reputeعشق الليالي has a reputation beyond reputeعشق الليالي has a reputation beyond reputeعشق الليالي has a reputation beyond reputeعشق الليالي has a reputation beyond reputeعشق الليالي has a reputation beyond reputeعشق الليالي has a reputation beyond reputeعشق الليالي has a reputation beyond reputeعشق الليالي has a reputation beyond repute
أس ام أس ~
MMS ~
 آوسِمتي »
التكريم الشهري لشهر ابريل مميزين شهر مارس2024 قصة ونبي المركز الثالث مميزين فبراير 
 

عشق الليالي متواجد حالياً

افتراضي







طرح رائع كروعة حضورك
اشكر ك علي روعة ماقدمت واخترت
من مواضيع رائعه وهامة ومفيدة
عظيم الأمتنان لكَ ولهذا الطرح الجميل والرائع
لاحرمنا ربي باقي اطروحاتك الجميلة
تحياااتي







 توقيع : عشق الليالي



شكرا عرض السماء للمصممة المميزة :الريم ♔



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طيار الملوك.. نهار نصار أول كابتن سعودي وأصغر طيار في العالم الراقيه ♫.ليالي شخصيات تاريخيه ♫. 11 05-05-2024 09:34 AM
أكثر الأطفال تدليلاً في العالم خلال العام 2022 صورة ترمز لفرط تدليل الأطفال روح انثى ♫. ليالي الطفل والأمومـة ♫. 6 01-23-2023 07:25 AM
نصائح لمشاهدة مباريات كأس العالم مع الأطفال روح انثى ♫. ليالي الطفل والأمومـة ♫. 8 01-23-2023 06:03 AM
افتح خزانتك الشتوية للون العام واحتضن دفء العالم روح انثى ♫. ليالي .عالم الشباب والاناقة ♫. 6 01-18-2023 04:21 AM
أشخاص غيروا العالم من حولنا | مدرسة الطريف سوسو ♫.ليالي شخصيات تاريخيه ♫. 14 06-29-2022 01:42 PM


الساعة الآن 09:51 AM



 »:: تطويرالكثيري نت :: إستضافة :: تصميم :: دعم فني ::»

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education