عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-23-2022, 07:13 AM

ديہمہ غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
اوسمتي
وسام المؤسس عشق اليالي عيد اضحى مبارك وسام شكر فعالية الحج الكاتب المميز 
 
 عضويتي » 312
 جيت فيذا » Oct 2021
 آخر حضور » 07-29-2022 (02:14 PM)
آبدآعاتي » 1,315,552
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 التقييم » ديہمہ has a reputation beyond reputeديہمہ has a reputation beyond reputeديہمہ has a reputation beyond reputeديہمہ has a reputation beyond reputeديہمہ has a reputation beyond reputeديہمہ has a reputation beyond reputeديہمہ has a reputation beyond reputeديہمہ has a reputation beyond reputeديہمہ has a reputation beyond reputeديہمہ has a reputation beyond reputeديہمہ has a reputation beyond repute
أس ام أس ~
اللهــم
اني استودعتك نـفسي وحيـاتي،
وأحلامـي فهب لي
من توفـيقك ما يُرضيني!!
 
افتراضي ميليشيا الحوثي تقطع خدمة الإنترنت عن مناطق يمنية



كشفت مصادر عن أن خدمة الإنترنت انقطعت عن مناطق يمنية بتعطيل متعمد من ميليشيات الحوثي وفقًا لـ«العربية/الحدث».



وأعلن الجيش اليمني، في وقت سابق، عن إلحاق الهزيمة بالميليشيات الحوثية المدعومة من إيران في الجبهات الجنوبية لمحافظة مأرب.



وقال الجيش اليمني، عبر موقعه «سبتمبر نت»، إن العمليات العسكرية متواصلة ضد الحوثيين بإسناد من مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية.



ووفق العميد بسلاح المشاة في الجيش اليمني العميد الركن علي الحميدي شهدت جبهات جنوب مأرب خلال الساعات الماضية معارك كبدت الميليشيا عشرات القتلى والجرحى ودمرت آليات عسكرية مختلفة.



وأكمل، أن «الموازين على الأرض تغيرت بعد تقدم ألوية العمالقة في مديريات بيحان، وباتت الميليشيا محاصرة، وجار مواجهتها فيما قتل العشرات من عناصرها بنيران الجيش والمقاومة وطيران التحالف، الذي نفذ غارات دقيقة دمرت آليات وأطقم قتالية كاملة».



وقال المسؤول في الجيش اليمني، إن الميليشيات «تعيش أصعب أيامها» في جبهات الجوبة وحريب التي ظنت بدخولها أنها ستحقق انتصارا تجاه مأرب بعد أن عجزت في جبهات الكسارة والمشجح وصرواح غرب المحافظة.. مشيرًا إلى أن الجبهات الجنوبية غدت محرقة للميليشيات الإجرامية.





 توقيع : ديہمہ



عشق اليالي شكري لك بحجم السماء.

رد مع اقتباس