عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 04-30-2024, 08:44 PM
الراقيه غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
اوسمتي
التكريم الشهري لشهر ابريل وسام أوفياء الموقع وسام تاج الاداره ابداع لاحدود له 
 
 عضويتي » 592
 جيت فيذا » Jan 2024
 آخر حضور » 05-09-2024 (07:57 AM)
آبدآعاتي » 230,035
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 التقييم » الراقيه has a reputation beyond reputeالراقيه has a reputation beyond reputeالراقيه has a reputation beyond reputeالراقيه has a reputation beyond reputeالراقيه has a reputation beyond reputeالراقيه has a reputation beyond reputeالراقيه has a reputation beyond reputeالراقيه has a reputation beyond reputeالراقيه has a reputation beyond reputeالراقيه has a reputation beyond reputeالراقيه has a reputation beyond repute
ام ام اس ~
MMS ~
 
Thumbs up استبعاد كورتوا من قائمة بلجيكا في كأس أوروبا





سيغيب الحارس البلجيكي تيبو كورتوا المبتعد عن صفوف فريقه ريال مدريد الإسباني منذ فترة طويلة بسبب الإصابة عن منتخب بلاده المشارك في كأس أوروبا لكرة القدم في ألمانيا هذا الصيف، وفقا لما المدرب دومينيكو تيديسكو يوم الثلاثاء.

وعانى كورتوا (31 عاماً) من تمزق في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليسرى في أوائل أغسطس 2023 وتعرض لإصابة أخرى مطلع العام الجاري.

واتسمت علاقة كورتوا بالمدرب تيديسكو (38 عاماً) بالفتور منذ يونيو 2023، بسبب قرار الأخير بعدم منحه شارة القيادة في المنتخب أمام النمسا بعد إصابة صانع الالعاب كيفن دي بروين، مفضلاً عليه المهاجم روميلو لوكاكو.

وكان كورتوا الذي خاض 102 مباراتين دولية منذ بدايته الاولى عام 2011، قد أعلن في ديسمبر الماضي تخليه عن المشاركة في كأس أوروبا بسبب إصابة في ركبته اليسرى.





رد مع اقتباس