عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-07-2024, 09:56 PM

عشق الليالي متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
اوسمتي
التكريم الشهري لشهر ابريل مميزين شهر مارس2024 قصة ونبي المركز الثالث مميزين فبراير 
 
 عضويتي » 1
 جيت فيذا » Apr 2020
 آخر حضور » اليوم (03:44 PM)
آبدآعاتي » 1,695,528
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 التقييم » عشق الليالي has a reputation beyond reputeعشق الليالي has a reputation beyond reputeعشق الليالي has a reputation beyond reputeعشق الليالي has a reputation beyond reputeعشق الليالي has a reputation beyond reputeعشق الليالي has a reputation beyond reputeعشق الليالي has a reputation beyond reputeعشق الليالي has a reputation beyond reputeعشق الليالي has a reputation beyond reputeعشق الليالي has a reputation beyond reputeعشق الليالي has a reputation beyond repute
ام ام اس ~
MMS ~
 
افتراضي 5 فوائد صحية للفواكه والخضروات لنظامك الغذائي



5 فوائد صحية للفواكه والخضروات لنظامك الغذائي


أهمية تناول الفواكه في نظامنا الغذائي.
أفضل خمس فواكه صحية يجب إضافتها على نظامك.
5 فوائد صحية للفواكه والخضروات لنظامك الغذائي.

إن تناول مجموعة من الفاكهة يمد الجسم بالعناصر الغذائية ومضادات الأكسدة التي يمكن أن تعزز الصحة العامة وتقلل من مخاطر الإصابة بالأمراض. تشمل الخيارات الجيدة البرتقال والتوت والتفاح والأفوكادو والموز، ولكن هناك الكثير للاختيار من بينها، في المقال التالي
أهمية تناول الفواكه في نظامنا الغذائي
تعتبر الفاكهة مصدرًا ممتازًا للفيتامينات والمعادن الأساسية، كما أنها غنية بالألياف. توفر الفواكه أيضًا مجموعة واسعة من مضادات الأكسدة المعززة للصحة، بما في ذلك مركبات الفلافونويد.
يمكن أن يقلل تناول نظام غذائي غني بالفواكه والخضروات من خطر إصابة الشخص بأمراض القلب والسرطان والالتهابات ومرض السكري. قد تكون ثمار الحمضيات والتوت قوية بشكل خاص للوقاية من الأمراض.
متابعة القراءة
صنفت دراسة عام 2014 الفواكه والخضروات "القوية" من خلال كثافة المغذيات العالية والسعرات الحرارية المنخفضة. وجاء الليمون على رأس القائمة، يليه الفراولة والبرتقال والليمون والجريب فروت الوردي والأحمر.




 توقيع : عشق الليالي



شكرا عرض السماء للمصممة المميزة :الريم ♔


رد مع اقتباس