عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-29-2023, 02:19 AM

روح انثى متواجد حالياً
Egypt     Female
اوسمتي
وسام أوفياء الموقع المليونية الثالثة عيد اضحى مبارك وسام شعلة المنتدى 
 
 عضويتي » 92
 جيت فيذا » Jun 2020
 آخر حضور » اليوم (02:56 AM)
آبدآعاتي » 3,275,374
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Egypt
جنسي  »
 التقييم » روح انثى has a reputation beyond reputeروح انثى has a reputation beyond reputeروح انثى has a reputation beyond reputeروح انثى has a reputation beyond reputeروح انثى has a reputation beyond reputeروح انثى has a reputation beyond reputeروح انثى has a reputation beyond reputeروح انثى has a reputation beyond reputeروح انثى has a reputation beyond reputeروح انثى has a reputation beyond reputeروح انثى has a reputation beyond repute
ام ام اس ~
MMS ~
 
Thumbs up حقيبة "Downtown" الجديدة من "Saint Laurent"









حقيبة "Downtown" الجديدة من "Saint Laurent"


Dior

أصدرت دار أزياء "Saint Laurent" الفرنسية، أحدث إصداراتها من حقيبة "Downtown" الشهيرة لشتاء 2023.
وما يميز حقيبة "Downtown" الجديدة، أنها تنتمي لفئة حقائب السفر، بكل تفاصيلها الكلاسيكية للرجال، كما أنها مزودة بلمسات معدنية، وجيوبها يمكنك إغلاقها بإحكام باستخدام السحاب.
صورة عن قرب لحقيبة Downtown الجديدة - المصدر: Sanit Laurent

حقيبة "Downtown" مصنوعة من الجلد الطبيعي الأسود مع قطع من أكسيد النيكل، وتتميز بيد طويلة، بالإضافة لمقابض جلدية مسطحة وجوانب بسحاب قابلة للتوسيع، مع أشرطة إبزيم قابلة للتعديل، وذات مظهر مرتخي للجلد، ويصل سعرها إلى دولارًا.
اقرأ أيضًا:"ليست للنساء فقط".. هذه الحقائب تزيد أناقة الرجال كثيرًا
صورة للحقيبة من الخلف - المصدر: Sanit Laurent

يذكر أن "أنتوني فاكاريلو"، المدير الإبداعي للملابس الرجالية في "Saint Laurent"، قرر الغوص في أرشيف الدار، وأعاد حقيبة منسية منذ فترة طويلة، من أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، وتحديدًا أواخر عام 2006، ولكن هذه المرة، تم تغيير هويتها من حقيبة نسائية شهيرة، لتصبح حقيبة رجالية.
أُطلقت حقيبة "Downtown Tote" لأول مرة تحت إشراف المصمم "ستيفانو بيلاتي"، لتنضم بعدها "YSL" إلى قمة سوق حقائب اليد، وأصبحت مرغوبة مثل أقرانها اللواتي صممهم أيضا "بيلاتي".
جاء الظهور الأول لحقيبة "Downtown Tote" من الجلد اللامع، وشوهدت بها العديد من نجمات هوليوود مثل "جيسيكا بيل"، "سيندي كروفورد"، "جيسيكا ألبا"، "كيت موس"، و"سلمى حايك".
ورغم مرور عقدين على طرحها لأول مرة، ما زالت تلقى استحسانًا لدى محبي الحقائب الكبيرة، والسبب هو قدرتها على تخزين كل شيء لقضاء يوم بالخارج.





 توقيع : روح انثى

[CENTER]











رد مع اقتباس