ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

( إعلانات عِشـَقْ الَليِالِي اَلًيومُية )  
     
   

 

{ ❆فَعِاليَآت عِـشَـقْ الليـَالـيِ ❆ ) ~
                          

 

♥ ☆ ♥ اعلانات عشق الليالي ♥ ☆ ♥

عدد مرات النقر : 2,065
عدد  مرات الظهور : 59,138,546 
عدد مرات النقر : 795
عدد  مرات الظهور : 38,471,099 
عدد مرات النقر : 1,826
عدد  مرات الظهور : 38,470,791 
عدد مرات النقر : 1,297
عدد  مرات الظهور : 38,470,658 فلاش
عدد مرات النقر : 1,366
عدد  مرات الظهور : 69,288,028

عدد مرات النقر : 1,734
عدد  مرات الظهور : 70,607,880 عشق الليالي
عدد مرات النقر : 2,360
عدد  مرات الظهور : 70,633,472 مساحة إعلانية 3
♥ ☆ ♥ اعلانات عشق الليالي ♥ ☆ ♥
مجلة عشق الليالي العدد الثاني عشر ( 12 ) عدد خاص بـ شهر ذو الحجه
عدد مرات النقر : 8,672
عدد  مرات الظهور : 47,502,036مركز رفع عشق الليالي
عدد مرات النقر : 24,163
عدد  مرات الظهور : 70,633,499


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 07-09-2024, 06:31 PM

الريم ♔ متواجد حالياً
United Arab Emirates     Female
اوسمتي
التكريم الشهري لشهر ابريل وسام شذرات التميز وسام عيد الاضحي وسام التكريم شهر مايو 
 
 عضويتي » 581
 جيت فيذا » Dec 2023
 آخر حضور » اليوم (12:42 AM)
آبدآعاتي » 273,808
الاعجابات المتلقاة » 3132
الاعجابات المُرسلة » 8346
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » الريم ♔ has a reputation beyond reputeالريم ♔ has a reputation beyond reputeالريم ♔ has a reputation beyond reputeالريم ♔ has a reputation beyond reputeالريم ♔ has a reputation beyond reputeالريم ♔ has a reputation beyond reputeالريم ♔ has a reputation beyond reputeالريم ♔ has a reputation beyond reputeالريم ♔ has a reputation beyond reputeالريم ♔ has a reputation beyond reputeالريم ♔ has a reputation beyond repute
القسم  » المفضل   الاسلامي
ويندوز   » ويندوز Windows 10
العمر  » عمرك 17سنه
مَزآجِي  »
مزاجي:
 
افتراضي كثرة اللُّقَم تطرد النِّقَم

Facebook Twitter




كثرة.اللُّقَم.تطرد.النِّقَم

يحكى أن في ليلة من الليالي رأت امرأة خلال نومها أن رجلاً من أقاربها قد لدغته #أفعى_سامة فقتلته ومات على الفور ، وقد أخافتها وأفزعتها كثيراً هذه الرؤية ، وقررت أن تحذر هذا الرجل من الأمر ، وبالفعل في صباح اليوم التالي أسرعت المرأة إلى منزل الرجل وقصّت عليه رؤيتها بالكامل وشرحت له مخاوفها وحذرته أن ينتبه لما يدور حوله ويأخذ حذره ، فشكر الرجل المرأة

⁉️وبعد أن خرجت من عنده أخذ يفكر في الأمر حتى قرر أن ينذر على نفسه ذبح كبشين كبيرين من الضأن لوجه الله تعالى عسى أن ينقذه الله سبحانه وتعالى من هذا الشر الذي قد يأتيه ويحيط به ، وهكذا فعل.

🐏🐏 وفي مساء هذا اليوم قام الرجل بذبح كبشين كبيرين من الضأن كما نذر ودعا جميع أقاربه وجيرانه والفقراء والمحتاجين من بلدته وقدم لهم عشاءً دسماً ووزع باقي اللحم على الفقراء والمحتاجين حتي لم يبق منه إلا ساقاً واحدة ، وكان هذا الرجل لم يقرب الطعام ولم يذق طعم لحم الكبشين الذين ذبحهما ، بسبب الخوف والقلق الذي كان يملأ نفسه ، فقد كان يبتسم في وجوه الحاضرين لأنهم ضيوف لديهم ولكن الخوف والفزع كان يملأ قلبه من المجهول.

في نهاية اليوم عندما شعر الرجل بالجوع لف الرجل الساق الباقية في رغيف من الخبز ورفعها نحو فمه ليأكل منها إلا أنه تذكر سيدة عجوز من جيرانه لم تتمكن من الحضور إلى منزله مع الحاضرين بسبب ضعفها وكبرها في السن ، فلام نفسه على أنه نسيها وقال : كيف نسيت هذه العجوز المسكينة !! سوف تكون هذه الساق من نصيبها ، وعلى الفور أسرع إليها وقدم لها الساق بنفسه واعتذر لها لأنه لم يبق عنده شئ من اللحم سوي هذه القطعة.فرحت العجوز كثيراً وأكلت من اللحم ورمت عظمة الساق

🐍 وفي ساعات الليل المتأخرة جاءت حية تدب على رائحة اللحم والزفر ، وأخذت تأكل ما تبقى من الدهن وبقايا اللحم الموجودة على هذه العظمة ، فدخل عظم الساق في حلقها ولم تتمكن الحية من التخلص منه ، فأخذت ترفع رأسها وتخبط العظمة على الأرض وتجرّ نفسها إلى الوراء وتزحف محاولة تخليص نفسها ولكنها عجزت تماماً عن ذلك.

⁉️ وفي صباح اليوم التالي سمع أبناء الرجل المذكور حركة وراء منزلهم فأخبروا والدهم بالامر ، وعندما خرج ليعرف ماذا يحدث وجد الحية على هذه الحال وقد التصقت عظمة الساق في فكِّها وأوصلها زحفها إلى بيته ، فقتلها وحمد الله على خلاصه ونجاته منها ثم قصّ على الناس هذه الحادثة وانتشر خبرها في كل مكان وأصبحوا يرددون المثل القائل :





 توقيع : الريم ♔

احساس ديزاين ابداع ليس له حدود تسلمين ياروح أختك للاهداء



سلطان عشق شكرا لك من القلب علي كرمك

رد مع اقتباس
قديم 07-09-2024, 07:01 PM   #2



الصورة الرمزية آتووق إليك

 
 عضويتي » 642
 جيت فيذا » Apr 2024
 آخر حضور » اليوم (12:21 AM)
آبدآعاتي » 159,383
الاعجابات المتلقاة » 4019
الاعجابات المُرسلة » 2494
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » آتووق إليك has a reputation beyond reputeآتووق إليك has a reputation beyond reputeآتووق إليك has a reputation beyond reputeآتووق إليك has a reputation beyond reputeآتووق إليك has a reputation beyond reputeآتووق إليك has a reputation beyond reputeآتووق إليك has a reputation beyond reputeآتووق إليك has a reputation beyond reputeآتووق إليك has a reputation beyond reputeآتووق إليك has a reputation beyond reputeآتووق إليك has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
القسم  »المفضل   الاسلامي
الويندوز  » تستخدم Windows 10
العمر  » عمرك 17سنه
مَزآجِي  »
أس ام أس ~
MMS ~
 آوسِمتي »
وسام الالفيه 150 التكريم الشهري لشهر ابريل وسام شذرات التميز وسام عيد الاضحي 
 

آتووق إليك متواجد حالياً

افتراضي



سلمت يداك على الطرح الرائع
بإنتظار القادم بكل شوق
كل الود لروحك


 توقيع : آتووق إليك






الريم : من يد ما نعدمها يارب

عشق الليالي : شكري وتقديري لك




رد مع اقتباس
قديم 07-10-2024, 08:23 PM   #3



الصورة الرمزية الريم ♔

 
 عضويتي » 581
 جيت فيذا » Dec 2023
 آخر حضور » اليوم (12:42 AM)
آبدآعاتي » 273,808
الاعجابات المتلقاة » 3132
الاعجابات المُرسلة » 8346
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » الريم ♔ has a reputation beyond reputeالريم ♔ has a reputation beyond reputeالريم ♔ has a reputation beyond reputeالريم ♔ has a reputation beyond reputeالريم ♔ has a reputation beyond reputeالريم ♔ has a reputation beyond reputeالريم ♔ has a reputation beyond reputeالريم ♔ has a reputation beyond reputeالريم ♔ has a reputation beyond reputeالريم ♔ has a reputation beyond reputeالريم ♔ has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
القسم  »المفضل   الاسلامي
الويندوز  » تستخدم Windows 10
العمر  » عمرك 17سنه
مَزآجِي  »
أس ام أس ~
MMS ~
 آوسِمتي »
التكريم الشهري لشهر ابريل وسام شذرات التميز وسام عيد الاضحي وسام التكريم شهر مايو 
 

الريم ♔ متواجد حالياً

افتراضي



اتووق اليك
/*
شكرا للطف مرورك
لاعدم من اطلالتك بمتصفحي ..




رد مع اقتباس
قديم 07-11-2024, 09:15 AM   #4



الصورة الرمزية الإمبراطور

 
 عضويتي » 156
 جيت فيذا » May 2024
 آخر حضور » اليوم (01:08 PM)
آبدآعاتي » 1,365,030
الاعجابات المتلقاة » 424
الاعجابات المُرسلة » 17
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » الإمبراطور has a reputation beyond reputeالإمبراطور has a reputation beyond reputeالإمبراطور has a reputation beyond reputeالإمبراطور has a reputation beyond reputeالإمبراطور has a reputation beyond reputeالإمبراطور has a reputation beyond reputeالإمبراطور has a reputation beyond reputeالإمبراطور has a reputation beyond reputeالإمبراطور has a reputation beyond reputeالإمبراطور has a reputation beyond reputeالإمبراطور has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
القسم  »المفضل   الادبي
الويندوز  » تستخدم Windows 2000
العمر  » عمرك 33سنه
مَزآجِي  »
أس ام أس ~
 آوسِمتي »
التكريم الشهري لشهر ابريل وسام عيد الاضحي وسام التكريم شهر مايو مميزين شهر مارس2024 
 

الإمبراطور متواجد حالياً

افتراضي



يُعْطِيكَم الْعَافِيَةُ
دُمْتُم بِهَذَا الْعَطَاءِ الْمُسْتَمِرِّ
أسْعدنَى الرَّدَّ عَلَى مَوَاضِيعِكُمْ
وَالتَّلَذُّذَ بِمَا قَرَأَتْ وَشَاهَدَتْ
تَقْبَلُوا خَالِصَ اِحْتِرَامِي
لِأَرْوَاحَكُمِ الجميله
وَدُمْتُم بِسَعَادَةِ دَائِمَةِ


 توقيع : الإمبراطور



















رد مع اقتباس
قديم 07-11-2024, 04:21 PM   #5



الصورة الرمزية الريم ♔

 
 عضويتي » 581
 جيت فيذا » Dec 2023
 آخر حضور » اليوم (12:42 AM)
آبدآعاتي » 273,808
الاعجابات المتلقاة » 3132
الاعجابات المُرسلة » 8346
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » الريم ♔ has a reputation beyond reputeالريم ♔ has a reputation beyond reputeالريم ♔ has a reputation beyond reputeالريم ♔ has a reputation beyond reputeالريم ♔ has a reputation beyond reputeالريم ♔ has a reputation beyond reputeالريم ♔ has a reputation beyond reputeالريم ♔ has a reputation beyond reputeالريم ♔ has a reputation beyond reputeالريم ♔ has a reputation beyond reputeالريم ♔ has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
القسم  »المفضل   الاسلامي
الويندوز  » تستخدم Windows 10
العمر  » عمرك 17سنه
مَزآجِي  »
أس ام أس ~
MMS ~
 آوسِمتي »
التكريم الشهري لشهر ابريل وسام شذرات التميز وسام عيد الاضحي وسام التكريم شهر مايو 
 

الريم ♔ متواجد حالياً

افتراضي



الامير
/*
شكرا للطف مرورك
لاعدم من اطلالتك بمتصفحي ..




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:57 PM



 »:: تطويرالكثيري نت :: إستضافة :: تصميم :: دعم فني ::»

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education