عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-24-2022, 12:47 AM

روح انثى متواجد حالياً
Egypt     Female
اوسمتي
وسام أوفياء الموقع المليونية الثالثة عيد اضحى مبارك وسام شعلة المنتدى 
 
 عضويتي » 92
 جيت فيذا » Jun 2020
 آخر حضور » اليوم (01:31 PM)
آبدآعاتي » 3,275,374
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Egypt
جنسي  »
 التقييم » روح انثى has a reputation beyond reputeروح انثى has a reputation beyond reputeروح انثى has a reputation beyond reputeروح انثى has a reputation beyond reputeروح انثى has a reputation beyond reputeروح انثى has a reputation beyond reputeروح انثى has a reputation beyond reputeروح انثى has a reputation beyond reputeروح انثى has a reputation beyond reputeروح انثى has a reputation beyond reputeروح انثى has a reputation beyond repute
ام ام اس ~
MMS ~
 
Thumbs up كشف حقيقة اقتراب الأهلي القاهري من التعاقد مع ماشاريبوف النصر





كشف حقيقة اقتراب الأهلي القاهري من التعاقد مع ماشاريبوف النصر

كشفت تقارير صحفية مصرية حقيقة اقتراب الأهلي القاهري من التعاقد مع النجم الأوزباكي جلال الدين ماشاريبوف، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.
وأفادت التقارير، نقلًا عن مصادر في النادي الأهلي المصري، عدم وجود أي مفاوضات بين القلعة الحمراء والعالمي؛ لشراء عقد ماشاريبوف.
وأشارت إلى استحالة تعاقد الأهلي مع نجم النصر؛ نظرًا لراتبه الضخم، وقيمة الصفقة التي لا يستطيع الأهلي تحمله، موضحة أن هناك استغلال لبعض وكلاء لاعبين وسماسرة، يحملون اسم الأهلي؛ من أجل الترويج وتسويق للاعبيهم.
جدير بالذكر أن مارشاريبوف انضم إلى النصر في يناير 2021 قادمًا من باختاكور الأوزباكي، قبل أن يخرج على سبيل الإعارة، إلى شباب الأهلي دبي الإماراتي، حتى يوليو من نفس العام؛ ليعود بعدها إلى قلعة العالمي.












 توقيع : روح انثى

[CENTER]











رد مع اقتباس