عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-08-2022, 02:17 AM

روح انثى متواجد حالياً
Egypt     Female
اوسمتي
وسام أوفياء الموقع المليونية الثالثة عيد اضحى مبارك وسام شعلة المنتدى 
 
 عضويتي » 92
 جيت فيذا » Jun 2020
 آخر حضور » يوم أمس (05:44 PM)
آبدآعاتي » 3,275,374
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Egypt
جنسي  »
 التقييم » روح انثى has a reputation beyond reputeروح انثى has a reputation beyond reputeروح انثى has a reputation beyond reputeروح انثى has a reputation beyond reputeروح انثى has a reputation beyond reputeروح انثى has a reputation beyond reputeروح انثى has a reputation beyond reputeروح انثى has a reputation beyond reputeروح انثى has a reputation beyond reputeروح انثى has a reputation beyond reputeروح انثى has a reputation beyond repute
ام ام اس ~
MMS ~
 
Thumbs up ترامب أخذ عند انتهاء رئاسته صناديق مليئة بهدايا ورسائل القادة










ترامب أخذ عند انتهاء رئاسته صناديق مليئة بهدايا ورسائل القادة




ذكرت صحيفة “واشنطن بوست”، اليوم (الاثنين) أنّ الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، أخذ معه عندما غادر البيت الأبيض رسائل من الرئيس الأسبق باراك أوباما، وأخرى من الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ-أون، ما اضطرّ هيئة الأرشيف الوطني إلى الذهاب لفلوريدا لاسترجاعها.
وينبغي على كلّ رئيس أمريكي عند انتهاء ولايته، أن ينقل محتوى بريده الإلكتروني وسائر الرسائل الورقية ووثائق العمل الأخرى إلى هيئة الأرشيف الوطني المكلّفة بحفظ هذه المستندات، لكن حين غادر واشنطن، قرّر “ترامب” أن يأخذ معه صناديق عدة إلى مقرّ إقامته في مارالاغو بولاية فلوريدا، وفقًا لـ”فرانس 24″. وبيّن الأغراض التي كانت في هذه الصناديق، هدايا من قادة أجانب، ورسالة تركها له سلفه باراك أوباما، ورسائل عدّة كتبها كيم جونغ-أونغ. وفي سبتمبر 2018، قال “ترامب” لأنصاره: “إنّ كيم كتب لي رسائل جميلة، إنّها رسائل رائعة، لقد وقعنا في الحبّ”. وتوجّه مسؤولون من هيئة الأرشيف الوطني إلى فلوريدا الشهر الماضي لاسترجاع هذه الصناديق، بما في ذلك رسائل “كيم”.
ً إلى أفغان





 توقيع : روح انثى

[CENTER]











رد مع اقتباس