عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-27-2024, 11:13 AM
الراقيه غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
اوسمتي
التكريم الشهري لشهر ابريل وسام أوفياء الموقع وسام تاج الاداره ابداع لاحدود له 
 
 عضويتي » 592
 جيت فيذا » Jan 2024
 آخر حضور » 05-09-2024 (07:57 AM)
آبدآعاتي » 230,035
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 التقييم » الراقيه has a reputation beyond reputeالراقيه has a reputation beyond reputeالراقيه has a reputation beyond reputeالراقيه has a reputation beyond reputeالراقيه has a reputation beyond reputeالراقيه has a reputation beyond reputeالراقيه has a reputation beyond reputeالراقيه has a reputation beyond reputeالراقيه has a reputation beyond reputeالراقيه has a reputation beyond reputeالراقيه has a reputation beyond repute
ام ام اس ~
MMS ~
 
Thumbs up أول رد من رونالدو بعد أزمة الحركة "غير الأخلاقية" أمام الشباب





حرص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق الكرة الأول بنادي النصر السعودي، على تجاهل الأزمة القائمة على الانتصار في مباراة اليوم أمام نادي الشباب.

وتواجه النصر مع الشباب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، والتي حقق فيها الفريق الانتصار بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد نادي النصر إلى 52 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، بينما تجمد رصيد الشباب عند 24 نقطة في المركز الحادي عشر.

وقام كريستيانو رونالدو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي على منصة "انستجرام" جاء فيها: "سنواصل ولن نتوقف".

وسجل كريستيانو رونالدو هدف في مباراة الأمس أمام نادي الشباب، من ركلة جزاء في الدقيقة 21 من زمن اللقاء، بينما سجل أندرسون تاليسكا هدفي النصر الآخرين.
ووصل النصر إلى 22 هدف، في صدارة ترتيب هدافي مسابقة دوري روشن للمحترفين خلال الموسم الحالي 2023/2024.





رد مع اقتباس