عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-27-2024, 09:34 AM
الراقيه غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
اوسمتي
التكريم الشهري لشهر ابريل وسام أوفياء الموقع وسام تاج الاداره ابداع لاحدود له 
 
 عضويتي » 592
 جيت فيذا » Jan 2024
 آخر حضور » 05-09-2024 (07:57 AM)
آبدآعاتي » 230,035
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 التقييم » الراقيه has a reputation beyond reputeالراقيه has a reputation beyond reputeالراقيه has a reputation beyond reputeالراقيه has a reputation beyond reputeالراقيه has a reputation beyond reputeالراقيه has a reputation beyond reputeالراقيه has a reputation beyond reputeالراقيه has a reputation beyond reputeالراقيه has a reputation beyond reputeالراقيه has a reputation beyond reputeالراقيه has a reputation beyond repute
ام ام اس ~
MMS ~
 
Thumbs up الصيغة المركبة لكلمة Quail



سنقوم بهذا المقال بتوضيح الصيغة المركبة لكلمة “Quail – طائر السمان” ومعناها من خلال شرح كل ما يتعلق بها من صيغ ومصطلحات ومرادفات شائعة الاستخدام.



تعريف كلمة Quail


الكلمة “Quail” تشير إلى نوع من الطيور الصغيرة التي تنتمي إلى عائلة الفاصليات (Phasianidae) ويوجد منها العديد من الأنواع.


بعض استخدامات كلمة “Quail” في أمثلة:


السمان عادةً ما تكون صغيرة الحجم وتتغذى على الحبوب والحشرات.


يتم تربية السمان في العديد من البلدان بسبب إنتاجها للبيض.


السمان الأمريكي ذو ريش بني وأبيض وله صوت هزيل يشبه صوت التنقيز.


طائر السمان هو طائر الصيد الأكثر شيوعاً في العالم ويتم استخدامه في العديد من الأطباق الشهية.


المصطلحات والمرادفات المشتركة مع Quail


Quail (السمان): يشير إلى أي نوع من الطيور الصغيرة من عائلة الفاصليات، مثال: Quail can be seen in forests and natural parks – وترجمتها – يمكن رؤية السمان في الغابات والحدائق الطبيعية.


Coturnix (الكترنك): يشير إلى نوع محدد من السمان الصغيرة، وهو مشهور بإنتاج البيض الذي يستخدم في العديد من الأطباق الشهية، مثال: Coturnix is used to prepare boiled eggs and other cooking dishes – وترجمتها – تُستخدم الكترنك في إعداد طبق البيض المسلوق وأطباق الطهي الأخرى.


Bobwhite (السمان الأمريكي): يشير إلى نوع محدد من السمان الصغيرة الموجودة في الأمريكيتين. مثال: The American red and white quail is one of the most common Quail species in the United States – وترجمتها – يعد السمان الأمريكي الأحمر والأبيض أحد أنواع السمان الأكثر شيوعاً في الولايات المتحدة.

Game bird (طائر الصيد): يشير إلى أي نوع من الطيور الصغيرة التي تستخدم في الصيد الرياضي. مثال: The quail is one of the most common species in sport fishing – وترجمتها – يعد طائر السمان واحداً من الأنواع الأكثر شيوعاً في الصيد الرياضي.





رد مع اقتباس